رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة

جامعة القاهرة توقع
جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات
وقعت جامعة القاهرة بروتوكول مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للاستفادة من خبراتها العملية والتطبيقية في تنفيذ المشروعات بإعتبارها بيت خبرة  في العديد من المجالات والتخصصات الهندسية، وذلك بحضور رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ورئيس جامعة القاهرة.


 جامعة القاهرة 

جاء ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة التعليمية بالجامعات المصرية وتبادل الخبرات العلمية وتحقيق أقصى درجات التعاون المثمر فى شتى المجالات. 

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة 

ويأتي البروتوكول ضمن خطة جامعة القاهرة في الإنفتاح علي المجتمع ووضع كافة إمكانياتها للمشاركة مع أجهزة الدولة في تحقيق التنمية الشاملة لمصر من خلال تقديم حلول علمية حديثة شاملة بواسطة علماء الجامعة  وأساتذتها في مختلف المجالات ، والإستفادة من خبرات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنسيق التعاون للوصول لتلك الأهداف حيث تعمل الهيئة وفق رؤية علمية وتطبق أحدث التقنيات العالمية في مشروعاتها.


القوات المسلحة
يأتي ذلك من منطلق حرص القوات المسلحة لتعزيز أفاق التعاون المشترك فى آليات العملية التعليمية والبحثية الشاملة بما ينعكس آثاره على الارتقاء بخطة التنمية الشاملة بمصر ويدعم أجهزة الدولة المختلفة في تنفيذها.
Advertisements
الجريدة الرسمية