Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جامعة القاهرة تسيطر على جوائز "أسبوع الفتيات"

أخبار مصر

احمد الديب


حصدت جامعة القاهرة جوائز الأسبوع الرياضي لفتيات الجامعات الذي بدأ في جامعة قناة السويس، الأحد الماضي، وانتهت فعالياته ظهر اليوم الخميس.

وحصلت الطالبة جليلة ناصر عبدالحليم، بالفرقة الثالثة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، على المركز الأول في لعبة تنس الطاولة وفازت بالميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها 750 جنيهًا، كما حصلت الطالبة نورا سعد زغلول الطالبة بكلية الحقوق الفرقة الرابعة على المركز الثالث على مستوى الجامعات وفازت بالميدالية البرنزية ومكافأة مالية قدرها 250 جنيهًا.

وعلى مستوى ألعاب القوى حصلت الطالبة هبة صلاح السيد الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم التاريخ على المركز الثالث في سباق 1500 متر وفازت بالميدالية البرنزية ومكافأة مالية قدرها 250 جنيهًا. وحصل منتخب جامعة القاهرة لألعاب القوى على المركز الثالث على مستوى الترتيب العام وذلك بتجميع نقاط جميع مسابقات البطولة.

وقدم رئيس جامعة قناة السويس كأسًا تكريمًا لجهود الطالبات، وأثنى عليهن.

وعلى مستوى الترتيب العام، فقد حصلت جامعة حلوان على المركز الأول، تليها في الترتيب جامعة الإسكندرية بحصولها على المركز الثاني؛ بينما حصلت جامعة القاهرة على المركز الثالث.

وأشرف على تدريب وتأهيل الفريق كل من: أسامة السيد مدير إدارة النشاط الرياضي، ماجدة محمد سالم مسئولة الطالبات بالجامعة، وبإشراف سعيد البحطيطي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements