رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توافر السلع الغذائية وفتح المخابز خلال عيد الفطر في الجيزة

فتح المخابز خلال
فتح المخابز خلال عيد الفطر في الجيزة
قال مصدر بمحافظة الجيزة إن اللوء أحمد راشد أكد على مسئولي مديرية التموين  بضرورة العمل على توافر جميع السلع الغذائية  في المجمعات.

وأشار  المصدر الي أن هناك  لجان عمل وحملات موجودة في الشوارع بانتظام لمراقبة المخايز في تنفيذ قرار وزير التموين بمواعيد الفتح والإغلاق وتحسين رغيف الخبز للمواطنين.


واوضح أن هناك غرفة بمديرية التموين لمتابعة لمتابعة إنتاج رغيف الخبز ومتابعة توافر السلع ووجودها، مؤكدا أن كعك العيد متوفر في منافذ البيع وأسعاره مناسبة للجميع.

يذكر أن وزير التموين الدكتور على المصيلحي وجه المطاحن بتوفير 3 ايام دقيق لكل مخزن في عيد الفطر وأن المخابز تعمل طوال أيام عيد الفطر من الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وعلي جانب أخر تم إيقاف أعمال بناء مخالف لعدد ٦حالات بناء بالطوب الأبيض بقرية بهرمس على مساحة إجمالية للحالات الاولى والثانية والثالثة بلغت ٤٥٠ م٢ والرابعة ١٥٠م٢ والخامسة ١٧٥م٢ والسادسة على مساحة ١٥٠م٢  إلى جانب وضع طبقة الأسفلت بطريق أبوغالب الصحراوى وفرد طبقة السن تمهيداً لرصف القطاع الأخير بطريق ١٩ برقاش كارتة أبوغالب ’ وتحرير١٠ محاضرمخالفة لمواعيد الغلق لعدد من المحال والمقاهى خلال حملة مسائية لأجهزة مركز ومدينة أطفيح ،وتحرير١٣ محضرعدم إرتداء كمامة بمركز ومدينة الواحات ‘ وكذلك ٧ محاضرعدم إرتداء الكمامة بالمواقف العامة بنطاق حى الدقى .

وخلال حملة مكبرة لمركز ومدينة الحوامدية والتى شملت شوارع الجمهورية وسعد زغلول وجمال عبدالناصروطريق مصرأسيوط ومنطقة العطور بالشيخ عتمان تم رصد عدد من المخالفات والتى أسفرت عن غلق وتشميع ورشة ميكانيكا ومحل أحذية ومغسلة.

كما أسفرت حملة أخرى بمركز ومدينة البدرشين عن غلق عدد ٢مقهى و ٤ محال مخالفة وتحرير ٥ محاضر عدم إرتداء الكمامة و٦محاضرتجاوزلمواعيد الغلق وضبط ٣٦ حالة إشغال تم إيداعها مخازن المدينة وإتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

تعقيم 10 مساجد بقرية بشتيل
وفى هذا الإطار تم تطهير وتعقيم 10 مساجد بقرية بشتيل ضمن فعاليات الحملات اليومية لمركز ومدينة أوسيم لتطهير المنشآت العامة ودور العبادة بالتنسيق مع الإدارة البيطرية والإدارة الصحية بالمدينة، وضبط 2 مقهى مخالف للإجراءات الوقائية من خلال تقديمها للشيشة، بالإضافة إلى 56 حالة إشغال للطريق بشارع المسابك
Advertisements
الجريدة الرسمية