رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تميمة كأس العالم تزين ميدان الساعة بمدينة نصر | صور

تميمة كأس العالم
تميمة كأس العالم
Advertisements
أنهت محافظة القاهرة استعدادتها لاستقبال كأس العالم لكرة اليد، وذلك من خلال تجميل مداخل إستاد القاهرة 

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم تزيين ميدان الساعة بمدينة نصر بتميمة كأس العالم لكرة اليد ضمن فاعليات كأس العالم لكرة اليد








وقال المهندس هشام نصر مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد، إنه سيتم إجراء تحاليل كورونا لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة فور وصولهم مطار القاهرة.

كد أنه سيتم عمل اختبارات لجميع اللاعبين كل 48 ساعة، لافتًا إلى أنه سيتم العمل على مواجهة فيروس كورونا بشتى الطرق ومنع إصابة أي لاعب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة "دي إم سي": أن حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد 2021 سيحمل العديد من المفاجآت بعيدًا عن مشاركة الفنان تامر حسني.


وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  اليوم غرفة عمليات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.

وخلال متابعة سير العمل بالغرفة شدد وزير الشباب والرياضة أن غرفة عمليات بطولة العالم لكرة اليد يجب أن يتواصل عملها خلال الفترة المقبلة وحتى انتهاء البطولة على مدار 24 ساعة وذلك بغرض التدخل الفورى لحل أية مشكلات وتوفير كافة الإمكانات سواء فيمها يتعلق بالعملية التنظيمية فى الصالات المستضيفة للمنافسات أو فنادق الإقامة أو وسائل الانتقالات الخاصة بالفرق والمتطوعين واللجان الفنية والإدارية المشاركة فى تنظيم المونديال.

وأكد وزير الرياضة على ضرورة قيام غرفة العمليات بالتواصل مع كافة لجان التشغيل والمتابعة في الصالات الخاصة باستضافة المباريات وصالات التدريب والفنادق والمطارات وكل ما يتعلق بالمنتخبات والوفود الأجنبية فضلا عن استمرار متابعة أعمال التعقيم الخاصة لصالات التدريب والفنادق ووسائل الانتقالات.

وشدد صبحي على اللجنة بضرورة العمل على مدار اليوم لتيسير العمل بسهولة ويسر وازالة أي عوائق أو مشكلات تحدث أثناء البطولة وذلك من خلال الجهات المعنية والمتواجد مندوبيها بغرفة العمليات.

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد على 4 صالات وهي صالة استاد القاهرة الدولي، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة 6 أكتوبر، وصالة برج العرب بالإسكندرية، وكان وزير الشباب والرياضة أصدر قرارا بتشكيل غرفة عمليات بطولة كأس العالم لكرة اليد برئاسة الدكتور أحمد الشيخ وعضوية مندوبي الوزارات المعنية والمشاركة في أعمال بطولة العالم لكرة اليد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية