رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق زاهي حواس حول زيارة محمد صلاح للساحل الشمالي| فيديو

ديانا هشام ومحمد
ديانا هشام ومحمد صلاح
تحدث الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، عن صور محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، قائلا: "محمد صلاح له معجبين فى كل مكان فى الدنيا".


دعاية سياحية

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفي المذاع على فضائية "صدي البلد"، أن قضاء محمد صلاح إجازته على الشواطئ المصرية وإلتقاط الصور ونشرها على وسائل الإعلام أكبر دعاية للسياحة المصرية بالمجان.


وفاء
وأوضح: "محمد صلاح شخص زكي ويعشق بلاده ولذلك زيارته هذه وفاء منه للدولة فى الترويج للسياحة المصرية". 

كانت الفنانة ديانا هشام، أعلنت مُقابلتها عن طريق الصدفة، للمهاجم بفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على إحدى الشواطئ بالساحل الشمالي.

وعلّقت على صورتها عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «شرف لي (مقابلتك)» وأضافت وسم القلب.

فيما شاركت أيضا الإعلامية شيماء صابر، زوجة لاعب كرة القدم رامي صبري، بصورة مع اللاعب.

وتقضي «شيماء صابر» و«ديانا هشام»، إجازتهما الصيفية معًا بصحبة أسرة الإعلامية، في منتجع يقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، ويبعُد مسافة 23 كيلو متر عن «مطار العلمين الدولي».

وقالت الإعلامية مُعلقة على صورتها: «انظروا من هنا.. فخر العرب»، وتابعت: «أنا مع أعظم أسطورة متواضعة على الأرض».

وكان اللاعب نشر صورة له، منذ يوم، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام»، على إحدى الشواطئ المصرية، دون ذكر موقعه تحديدًا،واكتفى بوضع علامة القلب ووسم علم مصر.

يذكر أن محمد صلاح يقضي عطلته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم وصيفا للهدافين برصيد 22 هدفا.
Advertisements
الجريدة الرسمية