رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق النشاط في جامعة الأزهر بغزة بسبب العدوان الإسرائيلي

جامعة الأزهر في غزة
جامعة الأزهر في غزة
أعلنت جامعة الأزهر في غزة، تعليق النشاط الأكاديمي والإداري في الجامعة، وذلك نظراً لعدوان الاحتلال الغاشم والوحشي على المدن الفلسطينية وبالأخص قطاع غزة؛ والذي يتعرض لقصف وتدمير، وحفاظاً على سلامة العاملين والطلبة وتقديراً للظروف الحالية


واضافت انه تم ايقاف جميع أنشطة التعليم الإلكتروني من محاضرات وتكليفات وامتحانات، إعتباراً من يوم اليوم الأحد وحتى إشعار آخر.

المعاهد الأزهرية في فلسطين 
كما اعلنت إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين أمس السبت عن تأجيل امتحانات الثانوية العامة الأزهرية بشقيها الشفوي والتحريري ، والتي كان من المقرر عقدها بتاريخ : 2021/6/1، وذلك بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة .

واشارت إلى أنه سيتم تحديد الموعد الجديد للامتحانات عقب انتهاء العدوان الهمجي من قبل الاحتلال، وسيتم إعلام الطلاب به.

وكان الأزهر الشريف، قد أعلن في وقت سابق جداول امتحانات نهاية العام للشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها، التي تعقد وسط إجراءات احترازية مشددة.

ونشرت "فيتو"  الخريطة الزمنية لامتحانات الدور الأول والثاني للشهادة الثانوية الأزهرية والقراءات والعلوم والإسلامية وإعدادية وثانوية البعوث، وهي كما يلي:

امتخانات الثانوية الأزهرية 
- تبدأ امتحانات الدور الأول لنقل وشهادات القراءات (تجويد / عالية / تخصص)، السبت 22 مايو الحاري، على أن تنتهي الاثنين 31 من الشهر نفسه.

- تبدأ امتحانات الدور الأول للشهادات (الثانوية / العلوم الإسلامية / إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 19 يونيو المقبل، وتنتهي الأحد 1 أغسطس.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل (الابتدائي، الإعدادي، الثانوي)، السبت 14 أغسطس، وتنتهي الأربعاء 18 من الشهر نفسه.

- تبدأ امتحانات الدور الثاني لنقل وشهادات معاهد القراءات (تجويد ، عالية، تخصص) السبت 21 أغسطس، وتنتهي الاثنين 30  من الشهر نفسه.

- تعقد امتحانات الدور الثاني للشهادات (الثانوية، العلوم الإسلامية، إعدادية وثانوية البعوث)، السبت 4 سبتمبر 2021 وتنتهي الاثنين 13 من الشهر نفسه.
Advertisements
الجريدة الرسمية