الثلاثاء 26 يناير 2021...13 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

تعرف على الخدمات التي يقدمها مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم

أخبار مصر يي
مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

سمر محمد

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم.. تعتبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الوزارات الهامة في مصر التي تجذب شريحة كبيرة من المجتمع؛ وذلك لأهميتها الكبيرة في المجتمع وتقديم عدد كبير من الخدمات للطلاب والعاملين بها عبر مواقعها على شبكة الإنترنت.اضافة اعلان


ويعتبر مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من المواقع التي تتيحها الوزارة لتقديم الخدمات للطلاب وأولياء الأمور والعاملين بها من خلال عددا من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للجميع.

ويعتبر موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من أشهر المواقع التي تجذب عدد كبيرا من الزوار، بما في ذلك الطلاب والموظفين الذين يتابعون التعليم في مصر.

فيعد مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إحدى الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال موقعها على الإنترنت، ويقوم الموقع على مراجعة جميع القرارات التي اتخذها وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ونشرها وكذلك الأخبار والتطورات المتعلقة بالوزارة.

ويمكنك الدخول من على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم على بوابة الثانوية العامة، بوابة أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، أبناؤنا في الخارج، البوابة المصرية للتعليم الفني، صندوق دعم وتمويل المشروعات.

ويمكن الدخول على موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنا