Advertisements
Advertisements
الخميس 17 يونيو 2021...7 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تطهير شارع بن الأرحب و مستشفى الرمد بحي جنوب الجيزة| صور

أخبار مصر تطهير مستشفي الرمد
تطهير مستشفي الرمد

منال حماد

واصلت الأجهزة المعنية بحي جنوب الجيزة جهودها في عملية التطهير اليومى بنطاق الحى بالتعاون مع إدارة الطب البيطرى جميع المحلات والبنوك ومداخل العقارات بشارع ابن الأرحب المتفرع من شارع شارل ديجول. 


كما تم تطهير معهد بحوث امراض العيون (مستشفى الرمد) وجميع المبانى الملحقة بالمستشفى ومازال العمل مستمر بالتطهير والتعقيم والتصدى بيد من حديد لكل من يخالف القانون.

واستكمل ايضا مسؤلي  إدارة الاشغالات والمتابعة اليوم بحى جنوب باشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي المتابعه الاسبوعيه لمنع تواجد الباعه الجائلين بسوق الثلاثاء الاسبوعى بناء على قرارات مجلس الوزراء للحفاظ على سلامة المواطنين من فيرس كورونا واتخاذ الإجراءات الاحترازية وتم عمل محاضر اشغالات وغرامه فوريه للمحلات المخالفة.



وعلي جانب آخر واصل مسئولو الأحياء بمحافظة الجيزة جهودهم في ضبط المخالفات في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني للعمل على حل مشاكل المواطنين  للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

في حى العجوزة تم تكثيف الحملات للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظآ علي الصحة العامة للمواطنين وقد أسفرت الحملة عن تحرير٥٠ محضر وغرامات فورية  بمنطقتي أرض اللواء والعجوزة ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 وفي حي الهرم رصف وتطوير شارع الشمس حيث تم إستغلاله كمحور مروري لإستيعاب حجم الحركة المرورية القادمة من الطريق الصحراوي وطريق الفيوم ومتجهاً لشارع الملك فيصل إلي أنه تم تدعيم الشارع بخدمات مرورية لتسير الحركة المرورية به  وذلك لما يشهده من كثافات مرورية خاصة بعد أن تم غلق جزئي لشارع الأهرام اثناء تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع القومي لمترو الأنفاق.

كما مهد الحي قطعة ارض بمدخل مساكن الشباب بالرماية لنقل موقف الاتوبيس بالتجنيد وذلك استكمالا إلى أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمناطق المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

وفي حي العمرانية جاري تنفيذ أعمال تطوير ورصف شارع ترعه الزمر حيث جاري العمل علي فرد الطبقة السطحية بداية من شارع سيدى عمار حتى قبل شارع السلام بمنطقة العمرانية الشرقية، بالإضافة إلي تركيب بلدورات من شارع الشعب حتى شارع خاتم المرسلين إلي جانب صيانة وتركيب انترلوك ناصية نصرالدين مع ترعة الزمر

وفي حي بولاق الدكرور تم شن حملة مكبرة على شارعي الشهيد أحمد حمدي متفرع من شارع العشرين  ومشرفة والتي أسفرت عن ضبط عدد ١٢ تكتوك وتروسيكل ورفع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة بنهر الطريق بالإضافة إلي تنفيذ إزالة  ٥ غرف لبنائها خارج خط التنظيم، إلي جانب غلق ٨  ورش ومركز بيجو سرفيس بشارع خليل أبو يوسف المساحة فيصل وناصية شارع استوديو التونة أمام مستشفى الجابرى.

وفي مركز ومدينة أوسيم تم رفع حوالي ٥٦٥ طن من المخلفات الصلبة والقمامة علي مستوي الوحدات المحلية والقرى،  وفي مدينة الحوامدية تم رفع كفاءة وبليط انترلوك بشارع بين المساكن نزله الكوبري بالمشاركة مع المجتمع المدني وذلك للارتقاء بالمناطق الغير مخططة والنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي مركز ومدينة البدرشين تم رفع نحو١٢٠ طن من مخلفات القمامة ودهان البلدورات بالإضافة إلي أنه تم فض سوق مزغونة تنفيذآ للإجراءات الإحترازية بمنع الأسواق للحد من تفشي فيروس كورونا.

 وواصل المركز  مجهوداته من خلال حملات لضبط الغير ملتزمين بارتداء الكمامة الواقية والتي أسفرت عن تحرير ١٢محضر وغرامات فورية وذلك في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي مركز ومدينة منشأة القناطر تم غلق وتشميع سنتر تعليمي للدروس الخصوصية بقرية الحساسين لمخالفته القرارات الصادرة في هذا الشأن وفض سوق بني سلامة، وتحرير ١٨ مخالفة لعدم الالتزام بارتداء الكمامة.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements