رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشميع محل ترزي وتركيب أغطية بالوعات في الحوامدية

تشمييع محل ترزي مخالف
تشمييع محل ترزي مخالف بالحوامدية
شمعت الأجهزة المعنية بحي الحوامدية بأشراف اللواء أحمد راشد محل ترزى ملابس بشارع مسجد أبو بكر الصديق، وتحرير ٣ محاضر لعدم ارتداء الكمامة و٣ محاضر اشغال طريق، ورفع ٢٧٨ طن مخلفات بنطاق القرى.


وأجرى مركز ومدينة العياط أعمال المراجعة الخاصة ببالوعات الصرف الصحى بنطاق طهما وتركيب أغطية للبالوعات المكشوفة منها حرصا على سلامة المواطنين.
 
وعلى جانب آخر، وجه محافظ الجيزة بشن حملات موسعة ورفع كافة مخلفات القمامة بالمناطق محل الشكوى، مؤكدا التنبيه على مستغلين تلك المناطق بتطهير المواقع المخصصة لهم ورفع كافة المخلفات الخاصة بهم أول بأول.

كما أكد اللواء أحمد راشد علي ضرورة التنبية بالالتزام بالتعليمات وفي حال الإصرار على المخالفة، يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لعدم تكرار ذلك مجددا.

شارع النيل
وأجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جولة ميدانية اليوم لعدداً من المحاور الجاري تطويرها بالمحافظة والتي جاء على رأسها أعمال تطوير شارع النيل السياحي بنطاق حي جنوب الجيزة.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير خلال أسبوع على الأكثر مشدداُ على الشركة المنفذة للأعمال بزيادة ورديات العمل لعدم التأثير على الحركة المرورية بمحيط الأعمال موجها رئيس حى جنوب الجيزة بتذليل كافة المعوقات التي تواجه الشركة المنفذة لأعمال التطوير.

محافظ الجيزة 
كما وجه المحافظ بوضع طبقة الرصف الاسفلتية مع مراعاة تنفيذها بأعلى المعايير القياسية للطبقة الأسفلتية المستخدمة في الرصف، مشدداً على إزالة غرف تابعة لإحدى المنشآت السياحية تلقى ببعض المخلفات أعلى سطح المنشأة.

ووجه بنقل أكشاك الكهرباء من مسار سير المواطنين وإزالة كل الأسوار الحديدية المتعدية على الطريق وكل ما يحجب رؤية النيل، موجها بسحب أحد العائمات غير الملتزمة بالشروط الممنوحة لها بالترخيص.

الحوامدية
وبنطاق مركز ومدينة الحوامدية أسفرت الحملات عن غلق وتشميع محل فرش توك توك وتحرير ٢ محضر  عدم إرتداء الكمامة ورفع ١٣ حالة إشغال طريق متنوعة ورفع ١٥٩ طن مخلفات وقمامة بنطاق القرى.

وتمكنت إدارة الإنارة بمركز ومدينة البدرشين بزراعة ١٠ أعمدة إنارة بطريق المريوطية ومصادرة ٤٠ شيشة من عدد من المقاهى المخالفة بنطاق المدينة.

كما رفعت أجهزة الرصد بحى جنوب الجيزة والتى أسفرت عن رفع ٤٠ حالة إشغال متنوعة.

مصادرة ٣٩ كرسيا و ٢ ثلاجة و ٣ تروللى حديد و ٢ إستاند و ٣٣ شيشة وترابيزة خلال حملة صباحية على المقاهى بشوارع حى الوراق.
Advertisements
الجريدة الرسمية