Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الترويج السياحي.

ترويجا للسياحة.. أشهر مدوني أوكرانيا يصلون مطار القاهرة

أخبار مصر مطار القاهرة يستقبل أشهر المدونين الأوكران ترويجا للسياحة
مطار القاهرة يستقبل أشهر المدونين الأوكران ترويجا للسياحة

محمود عبد الباقي - محروس هنداوي

وصل مطار القاهرة الدولي مجموعة من المدونين الأوكرانيين ممن يتمتعون بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي بها، بناء على الدعوة التي وجهتها لهم وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للقيام بزيارة تعريفية لمصر.

واكد المهندس أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، على أهمية هذه الزيارة للترويج لمصر في الأسواق المصدرة للسياحة إليها ومن أبرزها السوق الأوكراني، كما أنها ستساهم في تعريف السائحين الأوكران وغيرهم بالأنماط السياحية المختلفة في مصر. 


الترويج السياحي 
وأوضح ماجد أبو سديره، رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، أنه من المقرر أن يتضمن برنامج زيارة المدونين أهم المقاصد السياحية في كل من القاهرة والجيزة والغردقة والأقصر، بجانب قيامهم بزيارة عدد من أماكن الاكتشافات الأثرية الجديدة في سقارة، وزيارة قصر البارون. 


ومن المقرر أن يقوم المدونين بتوثيق زيارتهم ونشر صورهم في مصر على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين. 

جدير بالذكر أن رحلات الطيران القادمة من أوكرانيا كانت من أولى الرحلات التي استقبلتها مصر منذ اليوم الأول لاستئناف حركة السياحة الوافدة إليها في أوائل يوليو الماضي مما يؤكد على عمق العلاقات بين البلدين ويعكس شغف وحرص الشعب الأوكراني على زيارة المنتجعات السياحية المصرية ولا سيما في ظل ثقتهم في الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها مصر حرصا على صحة المصريين والسائحين. 

زيارة وفد المدونين الإنجليز 
وتنظم وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة العامة لتنشيط السياحة زيارات لمدونين من أهم المدونين والمؤثرين في المملكة المتحدة لزيارة منطقة أهرامات الجيزة، ومنطقة سقارة الأثرية، بالإضافة إلى زيارة عدد من معالم القاهرة التاريخية منها قلعة صلاح الدين الأيوبي وجامع محمد علي بالقلعة، ومسجد أحمد بن طولون. 

 وأعرب المدونون عن انبهارهم الشديد بالحضارة المصرية القديمة وإعجاز المصريين القدماء في بناء الهرم ونحت تمثال أبو الهول، كما أبدوا إعجابهم بتميز العمارة الإسلامية وطراز الفن الإسلامي.

 يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على دعوة أهم وأشهر المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم لزيارة مصر وتعريفهم بالأنماط والمقومات السياحية المختلفة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري وذلك ضمن خطوات الترويج للسياحة المصرية. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements