رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تخفيضات معارض أهلا رمضان تصل إلى 35%|فيديو

فيتو

وفرت الدولة معارض اهلا رمضان  لخدمة فئات متعددة من المواطنين المصريين وتوفير السلع بأسعار تتلاءم مع مختلف الفئات.



وحرص عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتجارة بوزارة التموين، على توضيح ما جاء بمعرض قائلآ:"إن نسبة التخفيضات بمعارض أهلا رمضان تصل إلى 35% فى بعض السلع  والمنتجات، مشيرا إلى افتتاح 27 معرضا بكل محافظة.

وأضاف عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتجارة بوزارة التموين،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه طبقا لتعليمات القيادة السياسية هناك 2100 فرع الآن من السلاسل التجارية، بجانب المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.


وأشار عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتجارة بوزارة التموين،  إلى إقامة معرض أهلا رمضان في جميع المحافظات بنفس السلع وبأسعار ثابتة، لافتا إلى أن هناك بعض السلع المخزون الإستراتيجي الخاص بها يكفي  لـ 18 شهرا وبعضها أكثر من 6 أشهر، بالإضافة إلى وجود اكتفاء ذاتى من السكر.

تابع عبد المنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتجارة بوزارة التموين، حديثة، أن سعر البلح يتراوح من 7 إلى 9 جنيهات للكيلو، والأرز من 6 إلى 7 جنيهات، والسكر من 5 إلى 8 جنيهات، والصلصة من 4 إلى 5 جنيهات للعبوة الكبيرة، والمكرونة من 2 إلى 3 جنيهات، بالإضافة إلى ضخ 100 طن من الدواجن البرازيلي بسعر 30 جنيها يوميا و50 طنت من اللحوم بسعر 65 جنيها للكيلو.

وقام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بجولات ميدانية على معارض أهلا رمضان بالمجمعات الإستهلاكية، ورافقه خلال الجولة عدد من مسئولي مديرية التموين والقطاعات المختلفة بالمديرية. 

تفقد المجمعات
وتفقد وكيل وزارة التموين، عدد من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من توافر جميع السلع التموينية والغذائية وسلع شهر رمضان المبارك بالكميات التي تغطي استهلاك المواطنين وبالجودة التي تليق بالمواطن السكندري وبالأسعار التنافسية المخفضة عن الأسواق الخارجية.

Advertisements
الجريدة الرسمية