رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحصيل 345 ألف جنيه مستحقات 5 عمال مصريين في السعودية

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة محمد سعفان

أعلن  وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية العامة المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في تسوية مشكلة 5 عمال مصريين ، وبلغت إجمالي مستحقاتهم 82 ألفاً و680 ريالا سعودياً أي ما يوازي 345 ألفاً و680 جنيها مصريا تقريبا.



أصحاب الأعمال 
أوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مستحقات 5 عمال  لهم مستحقات لدى أصحاب الأعمال، فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها.

مكتب التمثيل العمالي 
بتوجيه من الملحق العمالي وليد عبد الرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، قام الملحق العمالي عبد الحليم محمود بالتفاوض وديا مع إحدى شركات التجارة والمقاولات بمكة المكرمة للحصول على مستحقات المواطن المصري "شريف.ع.ا.ا" ويعمل (مليس) البالغة 27 ألف ريال سعودي منها 20 ألفاً مكافأة نهاية الخدمة والباقي بدل إجازات.

الملحق العمالي 
ونجح الملحق العمالي عبد الحليم محمود، في مساعدة المواطن "محمد.إ.م" (كهربائي ) في الحصول على مكافأة نهاية الخدمة من شركة  للمقاولات وبلغت  ٢٣ ألف ريال، فضلا عن مساعدة طبيبة الأسنان "نجوى.ع.ا.ا" في التسوية الودية مع مجمع طبي بالحصول علي راتب شهرين بقيمة ١٣ ألف ريال . 

كما استطاع المكتب مساعدة المواطن"مصطفى.م.ع.أ" (كهربائي) في الحصول على مكافأة نهاية الخدمة وقيمتها ١٠آلاف ريال من شركة قلعة الأعمال، وحصل المكتب على مستحقات المواطن"أسامة.أ.ع.أ" (كهربائي)على مكافأة نهاية الخدمة وقيمتها ٩٦٨٠ ريال من شركة بن لادن بتأشيرة خروج نهائي عن طريق مكتب عمل جدة.

Advertisements
الجريدة الرسمية