رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«تحالف المعلم المصري» يعلن دعمه للمؤتمر الاقتصادي


أعلن تحالف المعلم المصري، المؤلف من أغلبية الكيانات والحركات المستقلة الخاصة بالتعليم، في بيان رسمي اليوم السبت، عن العديد من الأمور، منها دعمه الكامل للمؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ وتأييده المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يقوم به من جهود للنهوض بالوطن من أجل المواطن ومن أجل مستقبل أفضل.


كما أكد احترامه لجميع الأحكام القضائية وخاصة الحكم رقم 48 لسنة 2014، الذي يقضي بفرض الحراسة على نقابة المهن التعليمية لحين انتخاب نقيب ومجلس إدارة منتخب، لذا يطالب تحالف المعلم المصري جميع الجهات المنوط بها تنفيذ الحكم بإلزام الحارس القضائي بتنفيذ الحكم، وهو إجراء انتخابات في أسرع وقت ممكن في موعد أقصاه شهر مايو القادم؛ للحفاظ على أموال المعلمين وانتخاب ممثل شرعي لهم.

واستنكر التحالف، أي محاولة لإهانة أي معلم واتخاذ ما يلزم من تدابير قانونية للحفاظ على كرامة المعلم وهيبته.

وبالنسبة للرد على خطاب النقابة بالتعامل معهم وإقصاء باقي الكيانات، يعلن التحالف رفضه لبيان النقابة؛ لأنها ليست الممثل الشرعي للمعلمين لأنها لجنة غير منتخبة، وليس هناك مسمى نقيب للمعلمين حتى إجراء الانتخابات.

وأهاب تحالف المعلم المصري بجموع المعلمين الغفيرة، الانضمام إليه في المطالبة بإجراء انتخابات عاجلة لاختيار ممثلين حقيقيين منتخبين للمطالبة بحقوقهم والحفاظ على أموالهم وهيبتهم وكرامتهم، وحفاظًا على استقرار الوطن ودعم العملية التعليمية.
Advertisements
الجريدة الرسمية