رئيس التحرير
عصام كامل

بكود الطالب.. رابط نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الأول
نتائج امتحانات الصف الأول الثانوي 2021.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور على رابط إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021 لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020-2021.


نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بكود الطالب

واستكمالا للخدمات التي تقدمها فيتو لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي ننشر رابط الحصول على نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2021.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

ويمكن لطلاب وأولياء أمور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا 

موقع وزارة التربية والتعليم


وكانت أوضحت وزارة التربية والتعليم خطة الوزارة لحضور الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني وجاءت كالتالي:

- الصفوف من KG1 وحتى الثالث الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون 4 أيام في الأسبوع، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي: الحضور في "مدارس الفترة الواحدة" سيكون يومين أسبوعيًا، وبالنسبة "للمدارس الفترتين" سيكون الحضور 3 أيام في الأسبوع، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف من الأول إلى الثالث الإعدادي: سيكون الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.

- الصفوف الأول إلى الثالث الثانوي: الحضور يومين أسبوعيًا، وسيتم تحديد الجدول النهائي لحضور الطالب على مستوى المدرسة.
الجريدة الرسمية