السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بعد منع حضور الجماهير بطولة العالم لليد.. المترو: تطبيق خصم التذاكر "مستحيل"

أخبار مصر 62-020447-egypt-reveals-fact-metro-stations-closed-two-days_700x400
المترو

محمد شحاته

قال مصدر مسؤول بمترو الأنفاق إن قرار منع الجماهير من حضور  المباريات والذى صدر من رئاسة الوزراء بالأمس سيتم تطبيقه من جانب وزارة الشباب والرياضة والمسؤولين عن بطولة العالم لليد.اضافة اعلان


وأوضح ان التخفيض الذى أصدره المترو بدءا من يوم 13 يناير أي بداية أيام بطولة العالم لليد ، كان مشروطا بالتذكرة  الخاصة بالمشجع وفى حالة تطبيق منع الجماهير لن يكون هناك تذاكر لدى أى مشجع  الأمر الذى يجعل تطبيق الخصم مستحيلا.

وأوضح أن المترو ليس طرفا وفى حال منع الجمهور لن يكون هناك تذاكر وبالتالى لن يكون هناك تخفيض. 

وكان مترو الأنفاق أعلن  أمس أنه بناء على طلب اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر ٢٠٢١ والمقامة على أرض مصر خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ٣١ يناير ٢٠٢١ كأكبر حدث رياضي يشهده العالم خلال الفترة المقبلة ، وفى ضوء حرص وزارة النقل على تقديم صورة تليق بمكانة مصر وتاريخها العظيم وتيسيرا على الجمهور من مشجعي بطولة العالم لكرة اليد والمقامة على أرض مصر.

قامت وزارة النقل ممثلة  في الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بإصدار كارت ذكى عبارة عن  محفظة تذاكر إلكترونية بـ ٣٠ رحلة بنسبة تخفيض ٥٠٪ من قيمة الرحلة الواحدة على أن يكون الكارت صالح للاستخدام خلال هذه الفترة بجميع محطات المترو بالخطوط الثلاثة .

وأوضحت الشركة شروط و خطوات وأماكن استخراج الكارت على النحو التالي:

1.         الكارت يتم استخراجه بموجب تقديم بطاقة التعريف الخاصة بالبطولة وأيضاً صورة تذكرة دخول الإستاد .

2.         قيمة الكارت ١٥٠ جنيهاً بدلاً من ٣٠٠ جنيهاً بالإضافة إلى ٢٥ جنيهاً كمبلغ تأمين قيمة كارت المحفظة تسترد فى حالة رغبة المشجع رد الكارت بشرط أن يكون الكارت سليم وبحالة جيدة كما تم إصداره .

وأكدت الشركة أنه يمكن للمشجع استخراج الكارت من خلال عده مكاتب للتذاكر بعدد من محطات الخطوط الثلاثة موضحة على النحو التالي :

•           مكاتب محطات الخط الأول ( حلوان _ المعادي _ أنور السادات _ جمال عبدالناصر _ الشهداء _ كوبرى القبه _ سراى القبة)

•           مكاتب محطات الخط الثاني ( الدقى _ الأوبرا _ أنور السادات _ العتبة _ الشهداء )

•           مكاتب محطات الخط الثالث ( العباسية _ الإستاد _ أرض المعارض _ هليوبوليس )