Advertisements
Advertisements
الإثنين 8 مارس 2021...24 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد فضيحة نادي الجزيرة.. تفاصيل مثيرة حول طرق تهريب الحلوي الجنسية والمنشطات إلى مصر

أخبار مصر Untitled-1
الحلويات الجنسية

محروس هنداوي

فضيحة كبيرة تورط فيها بعض عضوات نادي الجزيرة، بعد انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفالهن بعيد ميلاد إحداهن مستخدمين حلويات على شكل أعضاء تناسلية، وبدأت وزارة الرياضة والأجهزة المختلفة التحقيق فى الواقعة.

واقعة نادي الجزيرة ليست الأولى، حيث سبق لسلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولي إحباط محاولات لتهريب حلوي الأعضاء التناسيلة و تورتات الأعضاء الجنسية والمنشطات الجنسية وغيرها، ويتم ضبطها وتحريز المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع حائزيها.


وبشأن توابع ازمة حلوى الاعضاء الجنسية المتورط فيها عضوات نادي الجزيرة قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إنه يوجد عدد من الرحلات التي يتم التركيز عليها في عمليات التهريب وخاصة رحلات دول أمريكا الجنوبية والإمارات وعدد من دول قارة آسيا، ويعتبر جواز السفر هو العامل الأساسي في عمليات التفتيش ويعتمد التفتيش على الحس الأمني لرجل لجمارك.

وتسببت فضيحة سيدات الجزيرة  في ردود أفعال غاضبة لدي أعضاء نادي الجزيرة وفي الشارع المصري, الذي يطالب بتوقيع عقوبة صارمة علي عضوات نادي الجزيرة المتورطين في الفضيحة. 

وكانت سلطات مطار القاهرة تمكنت من إحباط تهريب بعض من حلوي الأعضاء التناسيلة كانت بحوزة راكب مصري قادم من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في الـ 16 من فبراير لعام 2020، حيث أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من واشنطن، اشتبه حسن مختار مأمور اللجنة الجمركية فى راكب مصرى الجنسية قادم من أمريكا، وفقا لما أكدته مصادر مطلعة بمطار القاهرة. 

وقالت المصادر إنه بعرض الراكب علي مجدى فريد مدير الجمرك بالإنابة، قرر تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة " X-RAY "  بمعرفة أحمد عبدالعليم مأمور الفحص فتم تأكيد الإشتباه، وبالعرض على عصام محمدين مدير الإدارة قرر تشكيل تكليف محمود رجب مأمور الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب، وذلك تحت إشراف أحمد حسين مدير الحركة، فتبين وجود 3 طائرات تنصت وتجسس متناهية الصغر بها كاميرا و 20 كيلو جرام من الأجهزة والألعاب الجنسية "SEX TOYS"بين طيات الملابس داخل حقائبه .

وأشارت المصادر الي أن جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب بمطار القاهرة، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحريز المضبوطات وتحرير محضر تهرب جمركى رقم 29 لسنة 2020 والإحالة للنيابة العامة لمتابعة الإجراءات القانونية. 

إحباط عمليات تهريب المنشطات الجنسية متعددة وكثيرة لم تقتصر علي مطار القاهرة الدولي، حيث تمكنت جمارك مطار الأقصر الدولي في ال 4 من فبراير من نفس العام في في إحباط كمية كبيرة من المنشطات الجنسية بالمخالفة لأحكام لقوانين مزاولة مهنة الصيدلة الجمارك والإستيراد والتصدير.

جاء ذلك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة الخطوط التركيه رقم 682 القادمة من اسطنبول، حيث اشتبه حلمى وصفى مدير الحركه فى راكبين مصريين قادمين من العاصمة التركية اسطنبول، وبالعرض على محمد متولي مدير الوردية الثانية، قرر تمرير حقائب الراكبين على جهاز الفحص بأشعة " X-RAY " بمعرفة حبيب نبيل ومحمود الليثي مأمورى الفحص، تحت إشراف الحسيني على مدير الإدارة فتم تأكيد الإشتباه، وبتفتيش حقائب الراكب يدويا عثر علي 36 علبه منشطات جنسية "شيكولاته HERCULES  PLATS" بداخل كل علبه 12 قطعة بإجمالى 432 قطعة مخبأة بين طيات الملابس داخل حقائب كل منهما بإجمالي 864  قطعة.

وقرر ياسين أحمد مصطفى مدير عام جمارك الاقصر، إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركى للراكبين.

توابع أزمة عضوات نادي الجزيرة
وتتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، لشطب عضوات النادي اللاتي شاركن في الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى جنسية.

وتعالت الأصوات داخل مجلس الإدارة بضرورة اتخاذ قرار حاسم في أزمة حلوى الأعضاء التناسلية، خاصة أن نادي الجزيرة عريق وله تقاليد وأعراف.

وأكد مسئولو وزارة الشباب والرياضة أن من حق مجلس الإدارة شطب الأعضاء وأنه حق أصيل لمجلس الادارة طبقا للائحة النادي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء نادي الجزيرة.

استدعاء العضوات للتحقيق
وقرر مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في احتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.


حفلة نادي الجزيره
من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه حرص على التدخل السريع في أزمة الحلوى الجنسية في نادي الجزيرة، وتشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه لن يقبل أي أخطاء في أي مؤسسة رياضية أو شبابية مشددا على أنه فور تداول صور لسيدات بنادي الجزيرة يحتفلن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قررت الوزارة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة ومحاسبة المخطئين وأن اللجنة توجهت منذ صباح اليوم الإثنين إلى مقر النادي.

وشدد أشرف صبحي على أنه تواصل مع عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، خاصة أن النادي اتخذ خطوات باستدعاء العضوات للتحقيق في الأمر، وأن هناك عقوبات ستصدر بحق جميع المخطئين.

وأكد وزير الرياضة أن الهيئات الشبابية والرياضية دورها الأهم نشر القيم والتقاليد، وأن أي خروج عن النص سيقابله عقوبات رادعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements