رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد زيارة السيسي.. سكان الورشة بعزبة الهجانة يزيلون الإشغالات

إزالات شارع الورشة
إزالات شارع الورشة
أزال سكان شارع الورشة بـ عزبة الهجانة بحي شرق مدينة نصر،  الإشغالات من أمام المحلات والعقارات بمعرفتهم لتوسعة الشارع، وذلك نظرا إلى دخول الشارع في خطة رصف. 


جاء ذلك، بحضور الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، واللواء أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر.





وأوضح الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أن الإشغالات عبارة عن (تند حديد) أمام المحلات تعوق السير في الشارع.




كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه دولة رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة، وعدد من مسئولي الدولة، قد زاروا أمس منطقة عزبة الهجانة، لمتابعة الإزالات، وتسكين أهالي العزبة في وحدات مشروع المحروسة، التابع لمحافظة القاهرة والمجهزة بكامل الأثاث.




ويتابع  اللواء أحمد أنور، رئيس حي شرق مدينة نصر، استكمال أعمال الإزالات الجاري تنفيذها في منطقة عزبة الهجانة يوميا، وذلك في إطار إنشاء محور "شينزو آب"  لربط منطقة مدينة نصر والطريق الدائري بطريق السويس الذى يمر داخل عزبة الهجانة. 


وأوضح رئيس حي شرق مدينة نصر، أن الأسر يتم نقلهم لمساكن  المحروسة في نطاق حي السلام، بواسطة أتوبيسات توفرها لهم محافظة القاهرة. 

ولفت رئيس الحي، إلى أن الوحدات السكنية في المحروسة، كاملة التشطيبات والأثاث والأجهزة الكهربائية، ومزودة بجميع احتياجاتهم الخدمية. 

يأتي ذلك، في إطار حرص الدولة والقيادة السياسية ومحافظة القاهرة، على نقل سكان العشوائيات لمناطق حضارية آمنة، مع الارتقاء بحياتهم الاجتماعية والثقافية والحضارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية