رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تأجيل الامتحانات بالمدارس.. تعرف على مصادر التعليم عن بُعد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
وافق مجلس الوزراء على المقترح الذي تقدمت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  باستكمال تدريس المناهج الدراسية اعتباراً من السبت المقبل، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ بنظام التعليم عن بعد.


وفى ضوء ذلك واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو للطلاب وأولياء الأمور ننشر مصادر التعلم عن بعد التي يمكن للطلاب الاعتماد عليها لاستكمال مناهج الفصل الدراسي الأول والتي جاءت كالتالي:  

- للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي متابعة شرح الجزء المتبقي من المنهج على القناة التعليمية مدرستنا ١، بالإضافة إلي وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ادمودو ومنصة study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري، ومنصة البث المباشر. 


- لطلاب الصف الثالث الإعدادي يمكنهم متابعة شرح الجزء المتبقي من المنهج على القناة التعليمية مدرستنا ١، بالإضافة إلي وسائل التعلم المتاحة مثل: منصة ادمودو ومنصة study.ekb.eg من بنك المعرفة المصري، ومنصة البث المباشر، ومنصة حصص مصر. 


- طلاب المرحلة الثانوية: 

يمكن استخدام المصادر المتنوعة للتعلم الذاتي مثل القناة التعليمية مدرستنا ٢ ومنصة نظام إدارة التعلم LMS من بنك المعرفة المصري ومنصة ادمودو ومنصة البث المباشر، ومنصة حصص مصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية