رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى النيجر

مغادرة بعثة الاهلي
مغادرة بعثة الاهلي لمطار القاهرة الدولي
غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى النيجر علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران لمواجهة فريق سونيديب بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال إفريقيا.


ويلتقي الأهلي مع نظيره سونيديب بطل النيجر في الرابعة عصر الأربعاء القادم وتذاع المباراة حصريا علي قناة الأهلي.

وكان مروان محسن، وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصلا تنفيذ برنامجهما التأهيلي من الإصابة على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة. 

وخاض مروان محسن جانبا من التدريبات الاستشفائية في «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، بينما أدى كريم نيدفيد جلسة في «الجيم» وجانبا من التدريبات في «الجيم» والجري حول الملعب. 

وكان الأهلي حقق الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية لبطولة الدوري العام لكرة القدم ليتصدر جدول المسابقة بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا حيث أحرز الأهلي ستة أهداف فيما أحرز سيراميكا الصاعد حديثاً للممتاز خمسة أهداف.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء غزل المحلة أمس الأول ،  تدريبات استشفائية وبدنية في «الجيم» على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة. 


 أعلن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن تخلف اللاعبين: رامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة عن بعثة الفريق المتجهة ظهر اليوم إلى النيجر، وذلك بسبب إيجابية المسحة الطبية للثلاثة وتأكد إصابتهم بكورونا.

 كما ان بيتسو موسيماني المدير الفني تعرض لنفس الإصابة قبل أيام، وبات من المنتظر أن يقود الأهلي فنيا كيفين جونسون المدرب العام وسامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للمرة الثانية بعد أن سبق وقاد الثنائي مباراة غزل المحلة في الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية