رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تصل إلى مطار القاهرة بعد التعادل مع المريخ السوداني

النادي الأهلي
النادي الأهلي
وصلت مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قادمة من مطار الخرطوم الدولي على متن طائرة خاصة لشركة مصر للطيران الرحلة رقم Ms3201، بعد لقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأنهت سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات وصول بعثة الأهلي عبر صالة 4 بالمطار والمخصصة للرحلات الخاصة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة.

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني ليحجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها، بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

طموحات الأهل


وكان سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته بحسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم.

وقال إن التعادل في وقت قاتل يحسب لشخصية الأهلي وروح اللاعبين، مشددًا على أن طموحات الأهلي كبيرة في الاحتفاظ بلقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة عن ضرورة العودة والتحلي بشخصية الأهلي.

سوء أرضية الملعب


وأكد قمصان أن أرضية الملعب لم تكن جيدة، بالإضافة إلى درجة الحرارة المرتفعة التي أجبرت الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية.

وشدد على أن الفريق البطل لا يخشى مواجهة أحد، والأهلي فريق كبير ويملك مقومات البطولة والعبرة دائما بالنهايات.

موعد مباراة الأهلي مع سيمبا


يذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل المقبل في لقاء الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تجرى أحداثها على ملعب القاهرة الدولي.
Advertisements
الجريدة الرسمية