رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى سارة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر في أسيوط

الدكتور محمد عبد
الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر
أعلن الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي عن طرح 10 عمارات سكنية والتى تضم فرصة لتمليك 240 شقة بمدينة الرحاب بأسيوط الجديدة، لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بفرع الجامعة بأسيوط.


وأشار إلى إتاحة الشقق بالتقسيط على خمس سنوات كحد أقصى بدون فوائد مع إمكانية الشراء نقداً، تبلغ قيمة الوحدة ١٩٤١٢٠جنيها شاملة نسبة وديعة الصيانة (5٪) بواقع ٩٢٠٠ جنيه ونسبة (0.005) اتحاد تعاوني واسكانى بواقع ٩٢٠ جنيها، كما يبلغ مقدم الحجز ٥٦١٢٠ جنيها   والباقي بالتقسيط على ٥ سنوات بواقع ٢٣٠٠ جنيه شهريا. 

وعن شروط التقديم أوضح نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، أنها تتضمن التالي: 

1-أن يكون المستفيد عضواً من أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة بجامعة الأزهر فرع أسيوط.  

2-أن يكون عضواً بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة الأزهر بأسيوط. 

3-لا يحق للأسرة من اعضاء هيئة التدريس بالفرع حجز أكثر من وحدة سكنية.

4-لا يحق التنازل عن الوحدة إلا بعد سداد كامل الثمن المحدد. 

5-يجوز سحب الوحدة من العضو في حالة تأخره عن سداد الأقساط لمدة أربعة أشهر متصلة أو منفصلة ويعاد طرحها مرة أخرى مع عدم رد المبالغ التي سبق دفعها حيث تعتبر بمثابة إيجار للوحدة.

المواعيد وطرق السداد
١- تم فتح باب عضوية جمعية الإسكان لمن يرغب فى التقدم لحجز وحدة وليس عضواً بالجمعية من الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠٢١حتى السبت ١٣ فبراير ٢٠٢١. 

٢- يبدأ دفع مقدم الحجز والبالغ ٥٦١٢٠ج من الاحد الموافق ١٤ فبراير ٢٠٢١ حتى الخميس ٤ مارس ٢٠٢١، علي رقم حساب الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء هيئة التدريس  100000239031 مصرف ابو ظبي الاسلامي فرع الجمهورية بأسيوط
٣-سوف يتم التسليم فور تخصيص الوحدات وفقا لقانون التعاون الإسكاني رقم ١٤ لسنة ١٩٨١. 

وأوضحت الجامعة انه لمزيد من التفاصيل أو الاستفسارات لدى المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط أو جمعية الإسكان بمقر نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط.
Advertisements
الجريدة الرسمية