رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برلماني يروي تفاصيل حادث اصطدام قطار بضائع بأتوبيس في حلوان| فيديو

فيتو
Advertisements
شرح الدكتور عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان تفاصيل حادث اصطدام قطار بضائع بميكروباص عمال، بحلوان، قائلا إن التصادم حدث بين قطار بضائع و2 سيارة ميكروباص كانا ينقلان عمال مصانع.


وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسي المذاع على فضائية "صدي البلد"، أن القطار اصطدم بالأتوبيسان، أثناء وقوفهم، مؤكدا أن القطار كان يسير فى مساره الطبيعي واصطدم بالأتوبيسين، ما أسفر عن وقوع الحادث.


واوضح انه تم نقل المصابين لمستشفي النصر للتأمين الصحي.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت مساء اليوم الإثنين، عن وفاة مواطنين وإصابة 6 آخرين، في حادث تصادم قطار بضائع بأتوبيس بمدينة حلوان بمحافظة القاهرة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ  16 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفى (حلوان العام، والنصر للتأمين الصحي بحلوان)، لافتًا إلى أن الإصابات بسيطة وتنوعت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

تفقد الحالة الصحية للمصابين بالمستشفيات

وأكد "مجاهد" أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء.

وأكد "مجاهد" أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت وكيل وزارة الصحة بمحافظة القاهرة بتفقد الحالة الصحية للمصابين بالمستشفيات، والتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية