رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برقم الجلوس.. رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة

رابط الحصول على نتيجة
رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة
نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسم ورقم الجلوس 2021.. بدأت عدد من محافظات الجمهورية في إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021.


نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021
وحالة من القلق والترقب يعيشها الطلاب وأولياء الأمور بمحافظات الجمهورية مع بدء إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للتيرم الأول بعدد من محافظات الجمهورية لمعرفة نتيجة أبنائهم.

معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس
وعدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور يرغبون في معرفة نتيجة أبنائها بالصف الثالث الإعدادي خاصة بعد انتهاء امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية يوم الأحد الموافق 7 مارس الماضي بجميع محافظات الجمهورية.

بالإسم ورقم الجلوس 2021 نتيجة الصف الثالث الإعدادي
واستكمالا للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو للطلاب وجميع متابعيها ننشر رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بالجيزة فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ الجيزة .

برقم الجلوس.. نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 
ويمكن للطلاب بمحافظة الجيزة معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا ، ثم يتم اختيار نتائج الامتحانات والدخول على الرابط التالي لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور اعتمادها من هنا

الشهادة الإعدادية
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى بالنسبة لطلاب الشهادة الإعدادية.

الشهادة الإعدادية
ضوابط النجاح والانتقال للصفوف الأعلى للشهادة الإعدادية:

1- لا تضاف درجات امتحان الفصل الدراسي الأول إلى المجموع الكلي في نهاية العام بل يشترط اجتياز الامتحان المجمع للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني. 

2- الطالب الذي لم يجتاز امتحان الفصل الدراسي الأول أو حصل على 50% فأكثر في الورقة الامتحانية ولم يحصل على 25% في المادة عليه التقدم لامتحان تكميلي، ويعد هذا الامتحان شرطًا أساسيًا للتقدم لامتحان الفصل الدراسي الثاني في المواد التي تسببت في ذلك. 

3- يحسب مجموع الطالب وفق الدرجات التي سيحصل عليها في امتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، ويتم تنسيق الطالب للالتحاق بالمرحلة الثانوية وفق تلك الدرجات.
Advertisements
الجريدة الرسمية