رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء امتحانات «النقل» ببني سويف بمشاركة 421 ألف طالب

امتحانات النقل -
امتحانات النقل - صورة ارشيفية

بدأت، اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني «نهاية العام» لصفوف النقل بجميع مدارس محافظة بني سويف، بمشاركة 421 ألفًا و140 طالبًا وطالبة بجميع المراحل التعليمية.


وأكد نبوي الدخني، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين للمرحلة الابتدائية 283 ألفًا و493 طالبًا وطالبة والإعدادية 102 ألف و492 طالبًا وطالبة والثانوية 35 ألفًا و155 طالبًا وطالبة.

وأوضح «الدخني» أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو مشكلات تتعلق بالامتحانات تنفيذًا للكتاب الدوري الصادر في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه اجتمع بموجهي عموم المواد وواضعي أسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتم التأكيد على الحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية.

ولفت وكيل الوزارة، إلى أن الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، استعدت للامتحانات وتم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد وواضعي الأسئلة للتأكيد على الحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية، موضحًا أنه تم التنبيه بالحذر الشديد وعدم التهاون مع من يخرج عن الإطار القانوني وإقرار الانضباط وخاصة مع أي محاولات للغش، وسوف تتم محاسبة المقصرين بأقصى عقوبة.

كانت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، قد أعلنت عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني «نهاية العام» لصفوف النقل، ابتداءً من غد الأربعاء، بمشاركة 421 ألفًا و140 طالبًا وطالبة بجميع المراحل التعليمية.
Advertisements
الجريدة الرسمية