رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. صاحبة مطعم شبرا تكشف تفاصيل زيارة جمال وعلاء مبارك


تداول نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لعلاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق، أثناء تناولهما العشاء داخل أحد مطاعم الأسماك بشبرا .


ونشرت الصور مصحوبة بموجة من التساؤلات حول الهدف من هذا الظهور؟، وهل اعتاد علاء وجمال الذهاب إلى هذا المطعم أم أن الأمر جاء من قبيل الصدفة؟

وفي هذا السياق، التقت "فيتو" مالكة المطعم، التي أكدت أن جمال وعلاء مبارك، حضرا مساء أمس إلى المطعم الخاص بها وتناولا وجبة العشاء، موضحة أن نجلي الرئيس الأسبق اعتادا المجيء إلى المطعم الخاص بها وتناول وجبة العشاء وذلك قبل ثورة 25 يناير، وأن هذه هي المرة الأولى التي يأتيان فيها إلى المطعم عقب اندلاع أحداث الثورة، قائلة: «أنا امبارح فوجئت بيهم وهما داخلين المطعم من غير ما يتصلوا قبلها ولا يحجزوا، وقعدوا وطلبوا السمك اللي هما عايزينه وأكلوا ومشيوا».

وأشارت إلى أن نجلي الرئيس الأسبق حضرا لتناول طعام العشاء بصحبة 5 أشخاص من أصدقائهما، قائلة: «الزباين في المطعم أول ما شافوهم داخلين سابوا الأكل وقاموا سلموا عليهم واتصوروا معاهم»، مؤكدة: «إحنا سامعين إن جمال مبارك، نازل انتخابات وهيترشح على الرئاسة ويمكن تكون الزيارة دي وحضورهم للعزاءات والمناسبات العامة دعاية ليه وأكيد هو بيعمل كده عشان الناس ما تنساهوش».
Advertisements
الجريدة الرسمية