رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وزير الزراعة يدلي بصوته في «مصر الجديدة»

فيتو


أدلى الدكتور أيمن فريد وزير الزراعة، صباح اليوم الإثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة "نيل الوقاد" الابتدائية بمصر الجديدة، بعد أن وقف في الطابور الانتخابي.


وأكد أبوحديد، بعد الإدلاء بصوته حرصه الشديد للإدلاء بصوته في أول أيام الاقتراع، مشيرًا إلى أن تلك الانتخابات هي البداية تمثل خطوة هامة في تاريخ مصر، والتي ترسخ من مبادئ الديمقراطية، والطريق إلى المستقبل، وفق قوله.

وأضاف أن المشاركة في تلك المرحلة الفارقة في عمر الوطن، واجب وطني يؤكد وعي وتحضر الشعب، متابعًا: " نحن تقف على مسافة واحدة من كلا المرشحين للانتخابات الرئاسية، ومصر بدأت بالفعل عهدًا جديدًا من الديمقراطية والنزاهة والمشاركة الإيجابية خاصة بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو".

ودعا وزير الزراعة الفلاحين بضرورة النزول للمشاركة في الانتخابات، والتاكيد على دورهم التاريخي في تحديد مصير هذا الوطن، وإعلان ما لديهم من وعى حضاري، وحرص على مستقبل مصر.

وأثنى أبو حديد على دور أجهزة الأمن من الجيش والشرطة في تأمين العملية الانتخابية، وقضاه مصر في الاشراف على العملية الانتخابية وحرص جموع الشعب على الحضور المبكر للادلاء باصواتهم وهذا ما شهده في لجنته الانتخابية.

الجريدة الرسمية