Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور..محافظ بورسعيد يتفقد سير العملية التعليمية

أخبار مصر

ياسر خلاف


تفقد اليوم الأربعاء، اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد في إطار جولاته الميدانية مدرستي بورسعيد الاعداداية بنين، بورسعيد الثانوية التجارية؛ للاطمئنان على سير وانتظام العملية التعليمية داخلهما.


وقام المحافظ بالمرور على الفصول والالتقاء بالطلاب، وطلب منهم ضرورة الانتظام في الحضور إلى المدرسة وعدم الغياب، مؤكدا على أن وزارة التربية والتعليم قامت بتوفير كافة الأجواء المناسبة التي تساعد الطلاب على الذهاب إلى المدرسة.

وأكد محافظ بورسعيد بأن أولياء الأمور عليهم العامل الأكبر في تشجيع الطلاب وتحفيزهم في الانتظام في الدراسة، كما وجه بتكثيف أعمال النظافة داخل الفصول ودورات المياه وفناء المدرسة بصورة دائمة حفاظًا على صحة الطلاب.

وشدد المحافظ على سلامة أجهزة إطفاء الحريق وتجربتها بصورة دائمة، وأكد على أن جميع الطلاب تم تسليمهم الكتب الدراسية بالكامل دون ربطها بدفع المصروفات، مشيرا إلى استمرار جولاته الميدانية على جميع مدارس المحافظة للوقوف على سير وانتظام الدراسة.

وأضاف بأنه أصدر توجيهاته بالتشديد على نسبة الغياب للطلاب بالمدرسة حفاظًا على مستقبلهم، وكذلك شدد المحافظ على التزام المدرسين بالحضور مشيرًا بأنة لامكان لأي مقصر داخل منظومة التعليم والذي تولي المحافظة اهتماما كبيرًا بها مشيرا بأنه يأمل أن يري أبناء المحافظة على منصة التتويج في جميع الشهادات التعليمية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements