رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. فرحة بين طلاب بني سويف بسبب امتحاني الجغرافيا والأحياء

فيتو

أعرب طلاب وطالبات الثانوية العامة، بمحافظة بني سويف، عن سعادتهم لسهولة امتحاني مادتي الجغرافيا لطلاب القسم الأدبي والأحياء لطلاب قسم علمي علوم.


وأكدت منى سمير طالبة بمدرسة السيدة خديجة، بقسم علمي علوم، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب العادي وأن أسئلة مادة الأحياء كانت في متناول جميع الطلاب وجاءت جميع فقرات الامتحان سهلة، ولم تكن هناك أدنى مشكلة في الإجابة على كافة الفقرات.

وأعربت الحاجة جليلة بكري، والدة إحدى الطالبات، عن سعادتها وفرحتها لسهولة امتحان مادة الأحياء بعد أن وجدت الابتسامة تكسو ملامح نجلتها الطالبة "سمر" بالقسم العلمي علوم وقالت: "الحمد لله ربنا عوضنا صعوبة امتحان مادة الفيزياء، والذي أصابنا بحالة من الغم والنكد".

وقال على يونس، طالب بمدرسة الثانوية العسكرية، بالقسم الأدب: إن امتحان مادة الجغرافيا كان في منتهى السهولة وجميع الأسئلة كانت من المنهج الدراسي ولم يرد سؤال من خارج الكتاب المدرسي بصراحة الحمد لله الامتحان كان سهل جدا.

وأضافت ريهام سعد: "سهولة الامتحان لم تكن متوقعة"، مؤكدة أن هناك طالبات انتهت من الإجابة قبل الوقت المسموح به لكن الملاحظين رفضوا استلام ورق الإجابة قبل الثلث الأخير من وقت الامتحان.

وأدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، امتحانات الجغرافيا للأدبى والأحياء لشعبة علمي علوم والإستاتيكا لشعبة علمي رياضيات.

وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.


Advertisements
الجريدة الرسمية