Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. سائق نقل عام يتنازل عن محضر ضد ضابط بسبب بكاء والدته

أخبار مصر

امانى فلفل


تنازل سائق يدعى حسني أحمد عبد الرحمن سائق الأتوبيس رقم 2270 التابع لهيئة النقل العام بمحافظة القاهرة بفرع بورسعيد، عن محضر ضد ضابط من قوات التدخل السريع اعتدى عليه أثناء سيره بالأتوبيس بالضرب.

بدأت القصة عندما كان يسير حسني بشارع ترعة الإسماعيلية في خط سيره اليومي لنقل الركاب وفوجئ بضابط يقود سيارة ملاكى رقم "21264 س د ع" يعترض طريقه لإيقافه ،يصعد بعد ذلك للأتوبيس وتعدى عليه بالضرب  وكلبشه بعجلة القيادة أمام الركاب نظرًا لاعتراض طريقه.

وبعد تدخل الركاب وفك الكلبش انتقل السائق مع الركاب لقسم شرطة النقل العام بالأميرية لتحرير محضر وعلى الفور تواصل ضباط مباحث النقل لصاحب السيارة وتوجهوا إلى قسم الزاوية الحمراء لتحرير محضر في القسم، وتم إحضار الضابط من مسكنه بـ٦ أكتوبر بعد تواصل قيادات مباحث النقل العام مع قيادات من قوات التدخل السريع، وحضر الضابط إلى القسم بسيارة أخرى غير السيارة التي كان يقودها للهروب من الواقعة.

ومع شهاده الركاب اعترف الضابط بأنه فعل ذلك لأن سائق النقل العام هشم المرايا له ومع تدخل والدة الضابط وبكائها تنازل السائق عن المحضر.

وقال حسني أحمد سائق النقل العام المُعتدى عليه إنه تنازل عن المحضر بعدما تدخلت أم الضابط وبكت أمامه وطالبته بالتنازل عن المحضر حفاظًا على مستقبل نجلها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements