رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. جمارك دمياط تحبط محاولة تهريب 20 مليون قرص ترامادول

فيتو

تمكنت الإدارة العامة للترانزيت بجمارك دمياط برئاسة محيى الدين فايد، وعبده ثابت مدير عام الوارد، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الشرقية "عمليات والتزام" برئاسة كل من حلمي أبو الحسن وأحمد شحاتة، وإدارة مكافحة المخدرات ومباحث ميناء دمياط، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة تهريب كمية كبيرة أقراص الترامادول.


جاء ذلك بناء على إخبارية مقدمة من كل من الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركى، ومكافحة المخدرات، ومباحث الميناء باعتزام إحدى شركات الاستيراد والتصدير استيراد أصناف مخالفة داخل الحاوية رقم "TGHU 6393160 "والقادمة من الهند إلى سنغافورة، ثم تتجه إلى دمياط والصنف طبقا للمستندات أدوات صحية. 

وتم تشكيل لجنة جمركية مشتركة لتفتيش الحاوية، وتبين وجود 50 كرتونة أدوات صحية، و420 كرتونة بداخلها 20 مليونا و950 ألف قرص ترامادول. 

وأمر جمال عبدالعظيم رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات وإبلاغ الجهات المختصة.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك، ويوسف حسنى رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التهريب، ويحيى جاب الله رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشرقية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.
Advertisements
الجريدة الرسمية