رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. تفاصيل تفقد "محلب" ووزير الشباب للجان بالجيزة

فيتو

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، منذ قليل بجولة في العديد من اللجان الانتخابية للاطمئنان على الحالة الأمنية، حيث تفقدوا لجنة مدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم ولجنة مدرسة السادات بالهرم.


وصرح رئيس الوزراء، بأن العملية الانتخابية تسير في اليوم الأول بانتظام تام رغم بعض المحاولات اليائسة والبائسة من أنصار جماعة الإخوان لتعطيل وإعاقة الانتخابات إلا أن جميعها قد باءت بالفشل.

ودعا رئيس الوزراء، كافة المواطنين، إلى المشاركة في رسم مستقبل البلاد والأجيال القادمة وطالبهم بالنزول لأن الأمن موجود بنسبة 100 % ويقوم بمواجهة أي محاولات لإفساد العُرس الديمقراطى.

وقال "محلب"، أن قوات الجيش والشرطة تبذل مجهودات كبيرة وتحملت ما لايتحمله بشر في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الوزراء، أنه يجرى الآن العمل على حل مشكلة الوافدين الذين تم منعهم من الإدلاء بأصواتهم بسبب عدم تسجيل بياناتهم في الشهر العقارى.

وأشار"محلب"، في تصريح خاص لـ " فيتو "، إلى أنه على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة اليوم إلا أنه شهد إقبالا كثيفا من المواطنين للتصويت على الانتخابات الرئاسية خاصة من جانب المرأة والشباب، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولية في اليوم الأول للانتخابات إيجابية.

ومن جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن، أن الإقبال كبير على المشاركة في الانتخابات الرئاسية خاصة من المرأة والشباب وكبار السن، لافتًا أن بعض المشاركين من المرضى ومع ذلك أصروا على الحضور والإدلاء بأصواتهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية