رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. الوفد المرافق للرئيس السيسي في زيارة الأردن

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل إلى مطار الملكة علياء الدولي حيث كان فى استقباله الملك عبدالله الثاني للمشاركة فى القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق.


وجرت للرئيس لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي، مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطني المصري والملكي الأردني
ويضم الوفد المرافق للرئيس السفير سامح شكري وزير الخارجية والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة ورئيس ديوان رئيس الجمهورية، ومدير مكتب رئيس الجمهورية، وقائد قوات الحرس الجمهوري، والسفير المصري في الأردن، والمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية. 

وتعقد اليوم فى عمان القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق وذلك في إطار مسار آلية التعاون الثلاثي بين الدول الثلاث والتي انطلقت اولي جولاتها في القاهرة في مارس ٢٠١٩".

وأكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن قمة عمان تهدف للبناء على ما تحقق خلال القمتين السابقتين في كلٍ من القاهرة ونيويورك، وتقييم ومتابعة خطوات التطور في مختلف مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين مصر والاردن والعراق في إطار آلية التعاون الثلاثي، بالإضافة إلى تعزيز التشاور السياسي والأمني بينهم حول سبل التصدي للتحديات الإقليمية غير المسبوقة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي".

وقال السفير بسام راضي أن الزيارة ستشهد كذلك لقا الرئيس مع شقيقه ملك الأردن، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، ومواصلة التشاور المكثف حول القضايا ذات الاهتمام المشترك".
Advertisements
الجريدة الرسمية