رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأشجار الزيتون.. 3 مسئولين يشاركون في مبادرة "هنجملها" بالشرقية

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة يزرع أشجار زيتون
شارك وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، في إطار جولاته الميدانية للمحافظات ومحافظ الشرقية، اللواء ممدوح غراب، والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بزرع أشجار الزيتون داخل مقر الجامعة.


وزير القوى العاملة 

فضلا عن زراعة أشجار الزيتون في منطقة وادي الملاك ضمن مبادرة "هنجملها" بمشاركة ياسمين فريد خميس رئيس مجموعة شركات النساجون الشرقيون،وذلك على هامش زيارة الوزير لمحافظة الشرقية لتسليم وثائق التأمين التكافلى للعمالة غير المنتظمة من عمال الزراعة. 

مبادرة هنجملها

وقال الوزير: إن المبادرة تهدف إلى زيادة المساحات الخضراء على مستوى الجمهورية،  مما له أثر بالغ على تحسين البيئة ونشر نوع من أنواع الطاقة الإيجابية بين الناس، مشجعا الشباب المشاركين في هذه المبادرة على الاستمرار،  ذلك بحضور  مدحت الغمراوي مدير مديرية القوى العاملة، وأحمد عبد الهادي وكيل المديرية، والمهندس محمد سعيد قبطان، منسق عام المبادرة.




أهدت ياسمين فريد خميس رئيس مجموعة شركات النساجون الشرقيون درع المجموعة لوزير القوى العاملة محمد سعفان تقديرا لجهوده في خدمة العمال بصفة عامة والعمالة غير المنتظمة بصفة خاصة، كما أهداها الوزير درع الوزارة تقديرا لدور المجموعة في رعاية العمال فضلا عن دور المجموعة المجتمعي.
 

 

استقبل محافظ الشرقية  اللواء ممدوح غراب ، اليوم الثلاثاء ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، محمد سعفان وزير القوى العاملة، ، في إطار جولاته الميدانية للمحافظات، تنفيذا لمبادرة  "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاهتمام ومساندة العمالة غير المنتظمة لرعايتهم اجتماعيا وصحيًا وتأمينيًا ، وتنفيذ خطة كاملة لرعاية هذه الفئة  من خلال إنشاء قاعدة بيانات سليمة.




ومن المقرر أن يقوم الوزير يرافقة المحافظ بتسليم  ٥٠٠ بوليصة تأمين تكافلي ضد الحوادث الشخصية تغطى الوفاة، أو العجز الكلى المستديم أو الجزئي للعمالة غير المنتظمة من عمال الزراعة بمحل عملهم بوادي الملاك، ويفتتح مبادرة "هنجملها" بجامعة الزقازيق، كما يقوم بزيارة ميدانية لمحطة التصدير بوادي الملاك، فضلا عن حضور الاجتماع الشهري لمجلس جامعة الزقازيق .

وذلك بحضور مدحت الغمراوي مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية واحمد عبد الهادي وكيل المديرية




Advertisements
الجريدة الرسمية