رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انهيار عائلة رضوى الشربيني خلال الدعاء لوالدتها بساحة السيدة نفيسة |فيديو

فيتو

سيطرت حالة من الانهيار، منذ قليل، على أسرة الإعلامية رضوى الشربيني خلا الدعاء لوالدتها بمراسم الجنازة المقامة بساحة مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة الظهر.



وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، أعلنت مساء أمس الثلاثاء موعد تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

صلاة الجنازة

ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تدوينة لتعلن موعد ومكان الجنازة، حيث قالت: «يا أَيتها النفس المطمئنةُ ارْجعي إِلى رَبكِ رَاضيةً مرْضيةً فادْخلي في عبادي وَادْخلي جنَتي، ماتت من كنت أكرم من أجلها. أمي في ذمة الله وإنا لله وإنا إليه راجعون. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفسية».

 
وكتبت رضوى الشربيني عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يا رب .. أمي ماتت، ادعوا لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".


المطالبة بالدعاء


وكانت الإعلامية رضوى الشربيني طلبت من متابعيها الأيام الماضية الدعاء لوالدتها، إثر إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن حالة والدتها الصحية ليست جيدة، متابعة أن دعاء متابعيها لوالدتها يمكن أن يغير القدر.


وكتبت رضوى الشربيني في وقت سابق على إنستجرام "أمي بين إيد ربنا دلوقت.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أن رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".
 
يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كشفت، مؤخرًا، عن إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا، وأن حالة والدتها تدهورت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، الأمر الذي استدعى دخولها غرفة رعاية مركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعي.


توقف برنامج هي وبس


وكانت رضوى الشربيني أعلنت في ديسمبر الماضي توقف برنامج "هي وبس" الذي كانت تقدمه على فضائية cbc سفرة وحصولها على إجازة طويلة حسب قولها لأسباب ذكرتها خلال آخر حلقة لها. 

وعللت رضوى توقف الحلقات بسبب رغبتها في احتواء غضب بناتها منها وضرورة اقترابها منهن بشكل أكبر خلال المرحلة الحالية إلى جانب خوفها من أزمة كورونا وخلفته من أوجاع في نفوس الكثيرين.  



ولفتت إلى أنها كانت تريد أن تعلن هذا التوقف، منذ بداية، الموسم الخامس، ولكن الواجب المهني، حتم عليها الاستمرار، حتى لا تتراجع بعد إمضاء العقود، والتجهيزات للحلقات.

وعقبت رضوى: "السنة الحالية كانت سنة صعبة على الجميع وأنا محتاجة إجازة وهتوحشوني" ، موضحة أنها رأت أن أفضل توقيت للإعلان عن توقف البرنامج، مع احتفالات "الكريسماس".

وكادت رضوى الشربيني تجهش في البكاء، على الهواء، خلال إعلانها، عن توقف البرنامج، لافتة إلى صعوبة أزمة كورونا، على الجميع، وما سببته، من أزمات نفسية، على البعض.

وتابعت: "رب 2020 هو رب 2021 ومهما وقعنا في أزمات، ربنا هينجدنا منها".
Advertisements
الجريدة الرسمية