رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتظام صرف معاشات أكتوبر بالعلاوات الخمسة في اليوم الأول

انتظام صرف المعاشات
انتظام صرف المعاشات
 
تفقد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اليوم الخميس، منافذ صرف المعاشات بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أكتوبر بالإضافة إلى صرف الدفعة الثانية من استحقاق العلاوات الخمسة.


وأكد رئيس الهيئة علي انتظام عمليات الصرف والتي تتم في أكثر من ٥٠٠ منفذ على مستوى محافظات الجمهورية للشريحة الأولى لصرف المعاشات و التي فتحت أبوابها لاستقبال جميع أصحاب المعاشات و المستفيدين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأول من أكتوبر.


وتابع رئيس الهيئة القومية التقارير اللحظية لغرفة العمليات المركزية تحت رئاسته المباشرة لمتابعة عمليات الصرف على مستوى الجمهورية وشدد على ضرورة تذليل أية عقبات قد تواجه عمليات الصرف، وأضاف أن هناك إقبالاً من أصحاب المعاشات على الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي خلال الشهور الماضية، لذلك تم إتاحة صرف المعاشات من خلال توفير ١٠ آلاف ماكينة صراف آلي يحصل منها أصحاب المعاشات على مستحقاتهم لتخفيف الضغط والتكدسات على منافذ الهيئة ومكاتب البريد.


وفي سياق متصل أشاد أصحاب المعاشات بعملية الصرف من حيث التنظيم والالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية وأيضاً عملية تحويل صرف المعاشات إلى كارت ميزة و التي تتم بسهولة ويسر وخلال خمس دقائق علي الأكثر خلال الجولة التفقدية التقي عوض بعدد من أصحاب المعاشات، واستمع لآرائهم ومطالبهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية