Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"الوطنية للانتخابات" تطالب الموظفين الراغبين في الإشراف على الانتخابات بتحديث بياناتهم

أخبار مصر المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

دينا عاشور

طالبت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم الموظفين الراغبين المشاركة في الإشراف على انتخابات مجلس النواب بضرورة تحديث بياناتهم عن طريق الإتصال بالرقم 090071200  .

وأضافت الهيئة الوطنية للانتخابات أنه في حالة عدم تحديث الموظف لبياناته ستعتبره الهيئة غير راغب في المشاركة في الإشراف على الانتخابات .

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات طريقة جديدة تسمح للموظفين المقيدين لديها بالعمل فى اللجان العامة والفرعية في انتخابات مجلس النواب الجديد، بتحديث بياناتهم عبر الاتصال بالرقم المختصر 090071200، وذلك للتأكد من رغبتهم في العمل باللجان.

وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه حرصا من الهيئة الوطنية للانتخابات على التأكد من رغبة الموظفين بكافة الجهات التي تستعين بها الهيئة في الانتخابات بالمشاركة في العمل باللجان العامة والفرعية بانتخابات مجلس النواب، فقد تم التنسيق مع وزارة الاتصالات ممثلة في الشركة المصرية للاتصالات، للبدء في تحديث بيانات الموظفين، وذلك من خلال قيام كل موظف بالاتصال بالرقم المختصر 090071200 لإدخال بياناته والتأكيد على رغبته في المشاركة في العمل بانتخابات مجلس النواب .

وأضافت، أنه لن يلتفت لأي عملية تحديث لبيانات الموظفين الراغبين في المشاركة في انتخابات البرلمان إلا بهذه الطريقة فقط ..

ويبدأ الاقتراع في انتخابات مجلس النواب في الخارج، أيام الأربعاء والخميس والجمعة 21 و22 و23 أكتوبر المقبل، بينما تجرى في الداخل يومي السبت والأحد 24 و25 أكتوبر، على أن تعلن النتيجة الخاصة بالمرحلة الأولى في موعد أقصاه 1 نوفمبر 2020.

وتأتي محافظات المرحلة الأولى كالتالي: الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر واسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.

بينما محافظات المرحلة الثانية فهي: القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

وتجري الإعادة بالنسبة للمرحلة الأولى للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والأثنين الموافقين 21، 22، 23، نوفمبر 2020، وتجري الإعادة للمرحلة الأولى للمصريين بالداخل أيام الإثنين والثلاثاء، 23، و24 نوفمبر 2020، وتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج النهائية للمرحلة في موعد أقصاه 30 نوفمبر. 

وتجري المرحلة الثانية من الانتخابات للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة، الموافقين 4،5،6 نوفمبر 2020، وتجري الانتخابات المرحلة الثانية في الداخل 7،8، نوفمبر 2020.

وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية وتنشر في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد 15 نوفمبر، وتجري الإعادة بالمرحلة الثانية من الانتخابات لمن في الخارج أيام 5، 6، 7، ديسمبر، وتجرى الإعادة في الداخل للمرحلة الثانية أيام، 7، 8، ديسمبر، وتعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج النهائية وتنشر بالجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر 2020.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements