رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المترو يواصل تطبيق غرامة الكمامة حفاظا على سلامة الركاب

مترو
مترو
شنت إدارة مترو الأنفاق حملة موسعة للتفتيش على تطبيق الإجراءات الاحترازية بالخطوط الثلاث للتأكد من الالتزام بارتداء الكمامة.

غرامة الكمامة 

وكانت  الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تابعت تنفيذ قرارات تطبيق الغرامة الفورية المقدرة بـ 50 جنيه على اى راكب لا ترتدي الكمامة أو يقوم بنزعها أثناء سير القطارات.

وشددت الشركة، إجراءات الرقابة بالتعاون مع ممثلين من الصحة وشرطة النقل وغيرها من القطاعات للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والالتزام بارتداء الكمامة للركاب.

مترو الانفاق 

وتلقى مترو الأنفاق منشور يفيد بالتشديد على توقيع الغرامات الفورية على أى راكب لا يرتدي الكمامة او ينزعها اثناء مسير القطارات وذلك للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

وأكد  مترو الانفاق على الركاب من خلال الإذاعة الداخلية على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى والالتزام بكافة إجراءات مقاومة فيروس كورونا والمتمثلة فى ارتداء الكمامة والتطهير المستمر لليدين، والالتزام بعدم تعمد التسبب فى زحام على مداخل القطارات والابواب.

وقال مصدر مسؤل بالشركة المصرية لادارة وتشغيل مترو الانفاق، أنة لاصحة لما اشيع عن توقيع غرامة مالية على من يمكث بالمترو أكثر من ثلاث دقائق، ولكن الغرامات ستكون على تعمد البقاء لفترات طويلة تفوق الطبيعى وغرامة عدم ارتداء الكمامة وغرامة تهديد سلامة الركاب وغيرها من الغرامات الاخرى المتفق عليها سابقا والمعروفة فى جدول ولائحة الغرامات المعلنة سابقا.
Advertisements
الجريدة الرسمية