Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المتحدث باسم المترو: غرامة فورية على أي راكب لا يرتدي الكمامة

أخبار مصر

سمر محمد

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق: إن الهيئة تعمل على تطبيق الغرامة الفورية على أي راكب لا يرتدي الكمامة الطبية داخل المترو.

وأضاف عبدالهادي، خلال لقاء له عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوجد غرفة كاميرات مراقبة بجميع محطات مترو الأنفاق بأحدث كاميرات المراقبة، بجانب تجهيز قطارات إضافية يتم الدفع بها أوقات الازدحام لتفادي أي تكدس بأي محطة مترو وامتصاص الازدحام.

وأشار إلى أنه يوجد بكل محطة مترو أكثر من 10 صرفيين لبيع التذاكر، موضحا أنه ينقسم ركاب مترو الأنفاق إلى 3 أجزاء  جزء يكون مشترك باشتراكات المترو وجزء يركب المترو من خلال تذكرة المترو الواحدة وجزء يكون لديه محفظة التذاكر.

وأكد المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، أنه يوجد بجميع محطات مترو الأنفاق وجميع منافذ صرف التذاكر في المحطات بالخطوط الثلاثة يتم توفير بها كمامات طبية للبيع لمن لا يوجد معه كمامة بسعر 2.5.


 

وكانت كشفت وزارة الصحة والسكان عن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى، أمس السبت، وفقاً لآخر بيانات وزارة الصحة، هو 161143 حالة من ضمنهم 126176 حالة تم شفاؤها، و 8902 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية. 
كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements