Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الكهرباء تستقبل ٩٥٦ مكالمة في أول ليالي حظر التجوال

أخبار مصر
صورة أرشيفية

إسلام المصري

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن إجمالي البلاغات والشكاوى والمكالمات  التي استقبلتها خدمة  الخط الساخن 121  وصلت إلى ٩٥٦ مكالمة  في الفترة من ١٢ صباحا حتى ٨ صباحا من الساعات الأولى ليوم الخميس ثاني أيام حظر التجوال وذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

 

 

الكهرباء: اتخاذ جميع الإجراءات لتوفير كمامات وقفازات للمحصلين والكشافين

وأوضحت وزارة الكهرباء أن إجمالي البلاغات الفنية المستقبلة على الخط الساخن  ١٢١ تصل إلى ٥٨٩ تم حل  حوالى  430 بلاغا وجار  العمل على سرعة استكمال حل  159 بلاغا فنيا.

 

ويتابع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع القيادات باستمرار المجهودات  التى يقوم بها جميع العاملين بقطاع الكهرباء  من إنتاج ونقل وتوزيع بدورهم الحيوى فى الحفاظ على انتظام التغذية الكهربائية والمتابعة الدائمة للتواصل مع المواطنين من خلال الآليات المختلفة .

 

 

وتتمثل وسائل الاتصال مع المواطنين خدمة الخط الساخن 121 فى المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى الجمهور أيضاً  وخدمة كل من الموقع الإلكترونى للوزارة  ، الشكاوى الواردة  عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون ... ) ، و تطبيق ارتفاع شكوى الفواتير وSMS  ، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

 

 

وأوضحت وزارة الكهرباء أنه يتم العمل على حل أى مشكلة فى أسرع وقت ممكن ومراعاة خطة الدولة في اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا" ، وتحقيقا للمشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements