رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوى العاملة تُعلن عن وظائف للخريجين بمحافظة الغربية.. تعرف عليها

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان
أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص، برواتب مجزية، في محافظة الغربية، من خلال النشرة القومية للتشغيل.

وأكدت  وزارة القوى العاملة، أن الوظائف المتوافرة: 4 محاسبين، و4 مشرفين عمال، و5 مشرف جودة، و 10 مندوبين مبيعات، و3 مدرسين لغة إنجليزية.

وكشفت وزارة القوى العاملة عن شروط شغل تلك الوظائف، وهي أن يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن سنتين وسنه لا يزيد عن 35 سنة، ويحدد الراتب حسب المقابلة.

كما  كشفت الوزارة من خلال النشرة القومية للتشغيل عن توفير فرص عمل أخرى وتشمل توفير 15 عاملا، و3 أمناء مخزن.



وكان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن  أن الوزارة تمكنت من توفير 4219  فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 8000 جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 59 شركة ومصنع قطاع خاص فى 9 محافظات وذلك خلال شهر فبراير الجاري.

وقال وزير القوي العاملة، في تصريحات صحفية، اليوم ، إن نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة نصف شهرية،  تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الالكتروني  www.manpower.gov.eg
 "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى "برنامج طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.
Advertisements
الجريدة الرسمية