رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوات المسلحة تواصل تطهير وتعقيم دور العبادة

القوات المسلحة تقوم
القوات المسلحة تقوم بتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم الوقائى ب
أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها لإداراتها التخصصية لدفع عربات التعقيم المتحركة والتطهير الثقيلة وأطقم التطهير المحمولة لإجراء التعقيم والتطهير اللازم  للعديد من دور العبادة التي تشهد إقبالاً كثيفاً من المواطنين عليها خلال عيد القيامة المجيد.


جاء ذلك انطلاقاً من الدور الفعال الذي تقوم به القوات المسلحة في مساندة كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها لمجابهة انتشار فيروس كورونا، وفى إطار مشاركة القوات المسلحة الإخوة المسيحيين الاحتفال بعيد القيامة المجيد.

وتم تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم الوقائي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية وما تضمه من قاعات ملحقة، وكنيسة العذراء بالزيتون ، وكنيسة مارمرقس بشبرا , فضلاً عن القيام بأعمال التطهير والتعقيم بكنيسة البازليك بمصر الجديدة والكنيسة الإنجيلية بشارع بيروت ، وذلك لضمان الحفاظ على سلامة وأمان المواطنين المترددين على هذه الكنائس.

تأتي تلك الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة انطلاقاً من مسئوليتها الوطنية ولمعاونة أجهزة الدولة المختلفة لمجابهة خطر انتشار فيروس كورونا خاصة في فترات الأعياد والمناسبات القومية المختلفة التي تشهد تجمعات كبيرة من المواطنيين.
Advertisements
الجريدة الرسمية