رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القوات المسلحة تنفذ عمليات تعقيم وقائي لمجمع مواقف السلام وعبود والمظلات ومحطات المترو

القوات المسلحة تنفذ
القوات المسلحة تنفذ عمليات التطهير والتعقيم
واصلت الإدارات التخصصية بالقوات المسلحة القيام بأعمال التعقيم والتطهير الوقائى اللازم لمجمع مواقف السلام النموذجى والذى يتردد عليه ما يقرب من 300 ألف مواطن يومياً ويخدم التحرك بين محافظات شمال الصعيد والوجه البحرى وضواحى محافظة القاهرة  وما يتضمنه من سيارات وممرات داخلية وحوائط وأماكن انتظار الركاب.



جاء ذلك انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية للقوات المسلحة تجاه المجتمع المدنى وفى إطار خطة معاونة أجهزة الدولة المختلفة لمجابهة خطر إنتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا وإتخاذ كافة الإجراءات الاستباقية التى تكفل وقاية أبناء الشعب المصري.


بالإضافة إلى تطهير وتعقيم محطتى مترو الهايكستب وعدلى منصور وما تحتويه من واجهات وأرصفة وشبابيك حجز التذاكر وحوائط وأماكن انتظار بما يحقق ضمان سلامة وأمان المواطنين المترددين ، وكذا تطهير وتعقيم موقفى عبود والمظلات والمناطق المحيطة بهما.


وحرصت القوات المسلحة على إستخدام المواد الكيميائية المُطهرة والتى روعى فيها كافة الخصائص الصحية الآمنة بواسطة أحدث الأجهزة والمعدات لضمان تغطية أكبر مساحة ممكنة وبمعدلات أزمنة قياسية.


يأتى ذلك فى إطار تكثيف جهود القوات المسلحة للحد من إنتشار فيروس كورونا في كافة المنشآت والمرافق الحيوية بالدولة والتي تشهد تردد عدد كبير من المواطنين عليها على مدار اليوم.
Advertisements
الجريدة الرسمية