رئيس التحرير
عصام كامل

"الفلاحين" تعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي بانتخابات الرئاسة

أسامة الجحش نقيب
أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين

عقدت النقابة العامة للفلاحين، اليوم السبت، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بمحافظة بني سويف، لدعم وتأييد المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهوربة، ضمن سلسلة مؤتمرات النقابة الشعبية في مختلف محافظات مصر.


وأكد أسامة الجحش نقيب عام الفلاحين، على الدور الوطني الذي قام به المشير عبدالفتاح السيسي، للحفاظ على الدولة الوطنية التي ظلت مختطفة لمدة عام على أيدى الجماعة الإرهابية، ولم يأبه للأخطار التي كانت من الممكن أن يتعرض لها ولم تهمه حياته للحفاظ على مصر من خطر التقسيم والطائفية، موضحًا أن أمريكا كانت تريد تقسيم مصر إلى 3 دويلات صغيرة.

وأضاف نقيب عام الفلاحين، في كلمته بالمؤتمر أن الشعب المصري استدعى السيسي ليقود دفة البلاد إلى التقدم والرقي، حيث إنه قائد بمعنى الكلمة وجميع أطياف الشعب تعلق آمالها عليه، للشعب لأن الخطر لم ينته بعد، مؤكدًا أنه لا بد من الحشد والخروج يومي الانتخابات للإدلاء بأصواتهم، لنثبت للعالم أننا قادمون في خارطة الطريق، وأن مصر تستحق أن تنال حريتها من أيدي الجماعات المتطرفة.

وناشد أسامة الجحش، جميع الفلاحين بالوقوف خلف المشير عبد الفتاح السيسي، ومساندته في معركته الانتخابية، ومن بعدها مساندته بالعمل والإنتاج حتى تنهض مصر، وتخرج من عثرتها.

وردد الحضور هتافات للمشير عبد الفتاح السيسي، "سيسي يا سيسي أنت رئيسي، والله وأكبر الله وأكبر، وتحيا مصر تحيا مصر".
الجريدة الرسمية