Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الغرامة على كل متر.. محاضر لأصحاب المحال لإتلافهم الأسفلت بعين شمس | صور

أخبار مصر Screenshot_3
اللواء ماهر هاشم رئيس حى عين شمس يشن حملات لتحرير محاضر ضد واضعى الحواجز الحديدية فى الأرض

أمانى فلفل

بدأت أجهزة حى عين شمس، برئاسة اللواء ماهر هاشم، رئيس الحى، بشن حملات لتحرير محاضر ضد واضعي الحواجز الحديدية فى الأرض أمام محالهم، وذلك منعا لإتلاف الأسفلت، حفاظًا على المال العام. 

ألف جنيه غرامة 

وتصل قيمة الغرامة 200 جنيه لكل متر تم اتلافه من الرصيف، وتتخطى 1000 جنيه لإتلاف الأسفلت، بالإضافة إلى غرامة الإشغال المتكرر.



محضر تالف رصف
وتم تحرير محضر تالف رصف "أسفلت" لأحد المخالفين، بقيمة تصل إلى ٣٣ ألفا و465 جنيها، حيث قام المخالف بدفع الغرامة عبر الشباك الواحد بالمركز التكنولوجى للحى.



الحواجز الحديدية

يذكر أن ظاهرة زرع الحواجز الحديدية فى الأرض انتشرت خلال السنوات الأخيرة بشوارع العاصمة، وذلك لحجز أماكن بالشوارع لركن سياراتهم بدلا من ركنها بالجراجات أو ساحات الانتظار، وكان قد أصدر الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة الأسبق قرارا لمحاربة الظاهرة التى تتسبب فى إتلاف الأسفلت يقضى بتغريم المخالف ألف جنيه.


مستشفى عين شمس العام

على جانب آخر، تفقد اللواء ماهر هاشم، رئيس حي عين شمس، عددا من مستشفيات الحي، لمتابعة مستوى الخدمات بها ورفع الكفاءة الطبية بها وتطويرها، بناء على مطالب أهالي عين شمس. 

رافقه في جولته، الدكتور محمد فتحي، مدير عام إدارة عين شمس الطبية، ومديرو المناطق والأجهزة المعاونة، بنطاق حي عين شمس
وصفوت النجار، عضو مجلس النواب، وبعض القيادات الشعبية. 





وتفقد رئيس الحى  مستشفى عين شمس العام والتى تم تعمل ضمن مستشفيات العزل لعلاج مرضى كورونا و تم الاتفاق على استكمال التجهيزات، ولتقديم أفضل خدمة لأهالى الحى.



ويعد مستشفى عين شمس العام من أكبر المستشفيات التى تقدم الخدمات الطبية لأهالى الحى، ويتبع مديرية الشئون الصحية، وتم افتتاحه منذ ما يقرب من ٦ سنين، بالتعاون مع الأردن ، وعرف بين أهالى الحى بمستشفى الأردني، حيث تم تشغيله بفريق أطباء من الأردن فى أول عام عمل لها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements