رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"العليا للانتخابات البيطريين" تتابع استعدادات 55 لجنة للتصويت بالمحافظات

الدكتور البدرى أحمد
الدكتور البدرى أحمد ضيف وكيل النقابة العامة للأطباء البيطري

قال الدكتور البدرى أحمد ضيف وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، رئيس اللجنة العليا لإجراء انتخابات التجديد النصفى نقابة البيطريين 2020، إن اللجنة عقدت اجتماع أمس الأثنين، لمتابعة الاستعدادت اللازمة لإجراء عمليات التصويت بالانتخابات بكافة المحافظات.

 

واضاف أنه من المقرر عقد الإنتخابات يوم الأربعاء 26 أغسطس الجاري، فى 55 لجنة للتصويت فى 26 محافظة، تحت إشراف قضائى كامل بمشاركة 55 مستشار من هيئة النيابة الإدارية.

وأوضح ضيف، أن اللجنة تأكدت من استكمال مقرات اللجان الانتخابية على مستوى المحافظات، بعد التوافق عليها جميعا مع النقابات الفرعية، مضيفا أنه تم تغيير بعض المقرات لضمان الحيادية والشفافية مع كل المرشحين بالانتخابات.

 

وأكد على ضرورة تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة الأعضاء أثناء مشاركتهم بالانتخابات، من خلال الإلتزام بارتداء الأطباء البيطريين للكمامات، واستخدام المطهرات، وتطبيق المسافات الأمنة بين الأطباء البيطريين.

وأضاف أنه تم التواصل مع رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، لتطهير المقرات الانتخابية بالتزامن مع تجهيز مقار اللجان وتزويدها بكافة الاحتياجات الفعلية للانتخابات، على أن يتم استكمال ما بداخل اللجان من صناديق وأوراق وكشوفات رسمية وأختام خلال يومى السبت والأحد المقبلين.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع رئيس هيئة النيابة الإدارية لاستكمال أسماء المستشارين والقضاة المشاركين بالإشراف على عمليات التصويت بكافة اللجان بالمحافظات، بجانب عمل جروب يضم كافة رؤساء اللجان الفرعية للانتخابات، للتواصل مع اللجنة العليا ورئيسها، بحيث يتم حل أى مشكلة قد تحدث فى أى لجنة بشكل سريع.

وتابع: بالإضافة إلى تحديد أسماء أمناء اللجان بجميع المحافظات مع الموظفين الإداريين، والذين سيشاركوا فى تسيير اجراءات التصويت، وسداد اشتراكات الأعضاء، ودفع الرسوم وغيرهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية