رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العاملون بشركة الدلتا للسكر يحتفلون بانتصارات أكتوبر ودعم الدولة والرئيس | صور

العاملون بشركة الدلتا
العاملون بشركة الدلتا للسكر يحتفلون بانتصارات أكتوبر
نظم العاملون بشركة الدلتا للسكر اليوم مسيرة حاشدة يتوسطهم الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إلى محيط النصب التذكاري بمدينة نصر لإحياء الذكرى الــ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي تعد مثالا للفخر والعزة والكرامة لكل مصري.


كما حرص أكثر من 1200 من العاملين بمصانع شركة الدلتا للسكر بمحافظة كفر الشيخ على المشاركة في احتفالية انتصارات أكتوبر بالمحافظة حاملين أعلام مصر ولافتات تحيا مصر، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي مرددين هتافات "تحيا مصر.. معاك يا ريس من أجل الوطن.. تحيا مصر"، وذلك للتعبير عن الدعم الكامل للدولة المصرية وقيادتها السياسية من أجل استكمال مسيرة الانجازات التي تشهدها مصر حاليا.

يأتي ذلك بتوجيهات الدكتور على مصيلحي وزير التموين وتأكيدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيه رسالة قوية بأن مصر ستظل قوية برئيسها وجيشها وشعبها، حيث تتعامل الشركة مع 75 ألف مزارع يقومون بتوريد البنجر لمصانع الشركة، كما يوجد 2500 عامل و400 إداري وفني وسائق لدى مصانع شركة الدلتا لبنجر السكر بمحافظة كفر الشيخ وجميعهم يدعمون القيادة السياسية من أجل استكمال مسيرة الانجازات التي تشهدها مصر حاليا.



ووجه الدكتور أحمد أبو اليزيد والعاملين بشركة الدلتا للسكر التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة كما وجهوا التهنئة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وضباط وأفراد القوات المسلحة البواسل وشهدائها بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة مؤكدين دعمهم الكامل للدولة ولقيادتها السياسية التي نجحت في العبور بالدولة إلى بر الأمان .
Advertisements
الجريدة الرسمية