رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصحة: خروج 55 مصابًا من المستشفى بحادث تصادم أتوبيسين بالإسماعيلية

وزارة الصحة
وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم الأربعاء، خروج 55  مصابًا من المستشفى بعد تحسن حالتهم الصحية، في حادث تصادم أتوبيسين على طريق "الإسماعيلية - الزقازيق الزراعي"، وذلك من إجمالي 58 مصابًا.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 20 سيارة إسعاف مجهزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية، مشيرًا إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

وأضاف "مجاهد" أنه تم خروج 55  حالة من المستشفى بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتحسن حالتهم الصحية، لافتًا إلى أن 3 مصابين لا يزالون في المستشفى ويتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكان شهد طريق "الإسماعيلية_  الزقازيق الزراعي" حادثا مروعا عقب اصطدام أتوبيسين كان يقلان عددا من العمال والموظفين العاملين بالاستثمار والمنطقة الصناعية، بسبب الشبورة المائية.  

وتلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بوقوع حادث تصادم لأوتوبيسين عمال بالقرب من قرية شعيب الواقعة على طريق" الإسماعيلية _ الزقازيق" الزراعي، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.   

وقال شهود عيان إن الأتوبيسين الأول سقط في ترعة الإسماعيلية جراء الاصطدام، أما الثاني فاصطدم بشجرة من الأشجار المتاخمة للطريق.

ومن جهة أخرى دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية، وبلغ عدد المصابين ٥٥ مصابا تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الصدر بالإسماعيلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية