رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشهابي يتابع قرار غلق المحلات بجولات تفقدية بالجيزة

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن يرافقه المهندس مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية شوارع مدينة الحوامدية  لمتابعه الحاله العامه للنظافه والأشغالات، وللوقوف علي مستوي الخدمات المؤداه لأهالي المدينة والتعرف على أحتياجاتهم على الطبيعه.


كما تابع نائب المحافظ تطبيق المواعيد الجديده لغلق المحال التجارية بشوارع جمال عبد الناصر وسعد زغلول والجمهورية بمدينة الحوامدية.

جاء ذلك بناءا علي توجيهات اللواء المحافظ للتأكد من التزام المحال التجارية تنفيذ المواعيد المعلنة من لجنة أدارة أزمة فيروس كورونا.

تنفيذا لتعليمات اللواء احمد راشد الذي أمر بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش علي تطبيق المواعيد الجديده المعلنة من لجنة أدارة أزمة فيروس كورونا لغلق المحال التجارية والمطاعم والكافيهات  والتي تم تطبيقها من يوم الخميس ٦ / ٥ ولمدة أسبوعين علي أن يكون موعد الغلق في تمام الساعه التاسعه مساءا للعمل علي الحد من التزاحم.
وكانت الجريدة الرسمية نشرت قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن التصدى لمواجهة فيروس كورونا المستجد خلال الأيام المقبلة وخلال فترة عيد الفطر المبارك التى ستبدأ من الأسبوع المقبل.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، أمس، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا"، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.
وعقب الاجتماع، عقد رئيس الوزراء مؤتمرًا صحفيًا، لتوضيح بعض النقاط التي تم مناقشتها خلال الاجتماع، وإعلان عدد من القرارات التي اتخذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، استهله بتقديم أخلص التهاني القلبية للشعب المصري العظيم، بمناسبة الأعياد التي مرت بها مصر خلال الأيام المنقضية، متمثلة في عيد تحرير سيناء، وعيد العمال، وعيد القيامة المجيد، وشم النسيم.

وأكد أنها مناسبات سعيدة للمصريين جميعا مرتبطة بالثقافة والموروث المصري، كما ترتبط بالمناسبات الدينية والوطنية.

وجدد الدكتور مدبولي التهنئة لأبناء مصر الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وقال إن هذه الأيام تجمع بين عدة مناسبات دينية للشعب المصري مسلميه وأقباطه، لا سيما أننا ننعم بشهر رمضان حاليا وخلال الأيام المقبلة سنحتفل بعيد الفطر المبارك، وأدعو الله عز وجل أن يكون عيدا تملؤه الفرحة والسعادة لجموع الشعب المصري، وللأمتين العربية والإسلامية.

وكان رئيس الوزراء عقد مؤتمرا صحفيا، لتوضيح بعض النقاط التي تم مناقشتها خلال الاجتماع، وإعلان عدد من القرارات التي اتخذتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، استهله بتقديم أخلص التهاني القلبية للشعب المصري العظيم، بمناسبة الأعياد التي مرت بها مصر خلال الأيام المنقضية، متمثلة في عيد تحرير سيناء، وعيد العمال، وعيد القيامة المجيد، وشم النسيم.

وجدد الدكتور مدبولي التهنئة لأبناء مصر الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وقال إن هذه الأيام تجمع بين عدة مناسبات دينية للشعب المصري مسلميه وأقباطه، لاسيما أننا ننعم بشهر رمضان حاليا وخلال الأيام المقبلة سنحتفل بعيد الفطر المبارك، وقال: أدعو الله عز وجل أن يكون عيدا تملؤه الفرحة والسعادة لجموع الشعب المصري، وللأمتين العربية والإسلامية.


Advertisements
الجريدة الرسمية