Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الشركة المنفذة لمونوريل القاهرة تدشن أكاديمية للتدريب لصقل مهارات موظفيها

أخبار مصر مونريل
مونوريل القاهرة

محمد شحاتة

أعلنت مجموعة بومبوادييه المنفذة لمشروع مونريل القاهرة تنفيذ مشروع أكاديمة للتدريب بهدف اختيار العمالة الفنية لمشروعات القطار المونوريل بالقاهرة.

وأعلنت المجموعة أنها ترحب في أكاديمية التدريب الهندسي للشركة بخريجي الهندسة الجدد في مصر والمهتمين بالعمل في مجال النقل والسكك الحديدية بشركة بومباردييه.

وسيقدم البرنامج التدريبي فرصة للتدريب في المواقع المخلتفة في مشروع مونريل القاهرة، بالإضافة إلى الرسوم الدراسية والتعلم عبر الإنترنت والمهام الفردية والتوجيه والإرشاد.

ويتوافق البرنامج التدريبي مع أنظمة وعمليات هندسة بومباردييه. وبمجرد الانتهاء من البرنامج التريبي بنجاح، سيتمكن المهندسون من بدء مسيرتهم المهنية في شركة بومباردييه العالمية. 

وقال أحمد الدمنهوري مدير عام بومباردييه مصر والمدير الإقليمي للمبيعات: "ستقدم أكادمية التدريب الهندسي والتكنولوجيا في مجال النقل (أكاديمية بمباردييه التكنولوجيا النقل) التي ستطلقها الشركة برنامجًا مثمرًا للدراسات الفنية وتأهيل مهندسين وفنيين للمنافسة في سوق تكنولوجيا النقل، حيث يمنح المهندسين الشباب الموهوبين الفرصة للاستفادة واكتساب خبرة عملية والتعلم من خبراء الشركة".

وتابع: "سيقوم المهندسون بمهام على أرض الواقع في مشروع مونريل القاهرة. كما سيمكن هذا النهج العملي المتدربين من تعزيز مهاراتهم، ويقدم هذا البرنامج فرصًا للحصول على وظيفة في مجال صناعة السكك الحديدية بشركة بومباردييه".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements