رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السيسي: تحية تقدير لشباب ثورة 25 يناير| فيديو

السيسي
السيسي
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الإرهاب أصبح أداة صريحة لتنفيذ المؤامرات والصراعات بين الدول والشعوب وخلال ذلك كان الوضع مستقر لمصر كتجسيد لإرادة المجتمع الصلب.


وشدد الرئيس السيسي على رجال الشرطة والقوات المسلحة مدركين لمسئوليتهم للقضاء على الإرهاب، والأمر يتطلب استمرار الجهد منا جمعيا لصد أية محاولة لزعزعة أمن واستقرار الوطن، وأن تحقيق ما تصبو مصر إليه من تقدم وازدهار في كافة المجالات، يحتاج إلى أرض ثابتة ونحن اليوم نخوض معركة البناء من أجل تحقيق تنمية شاملة وخلق.


وأضاف السيسي قائلا:" وعدناكم على أن نفعل هو في مصلحة وطننا وشعبنا، دون النظر لأي مصالح أو عوامل أخرى، وانتقلنا من مرحلة ترسيخ استقرار الدولة، إلى مرحلة البناء والتعمير والتنمية، وأن تلك هي الخطوة الأولى على طريق التطور والتنمية".

وأشاد السيسي بدور شباب ثورة الخامس والعشرين من يناير، في التضحية من اجل وطنهم والبحث عن وطن ومستقبل أفضل، قائلا:"تحية شكر واعتزاز لشباب ثورة الخامس والعشرين من يناير".

وتحتفل مصر اليوم الاثنين بعيد الشرطة رقم 69، تخليدًا لمعركة الإسماعيلية التي صمد فيها أبطال الشرطة أمام المحتل الإنجليزي ودافعوا عن مبنى المحافظة.

ويأتي الاحتفال تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها شهداء من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

وكانت معركة الإسماعيلية مثالا لا يزال شاهدا على عظمة جنود مصر البواسل من رجال الشرطة الأبرار والذين يشكلون مع أقرانهم من أبطال القوات المسلحة خيرة أجناد الأرض، لتظل مصر دائما محفوظة بحفظ الله إلى الأبد.
Advertisements
الجريدة الرسمية